بلجيكا تحبط المفاجأة الجزائرية في عشر دقائق وتحقق أول ثلاث نقاط لها في المونديال

بلجيكا تحبط المفاجأة الجزائرية في عشر دقائق وتحقق أول ثلاث نقاط لها في المونديال
https://www.newsalwatan.com/?p=9611
الزيارات: 23
التعليقات: 0

تعافت بلجيكا من تأخرها بهدف أمام الجزائر، وسجلت هدفين في عشر دقائق لتفوز 2-1 في أولى مباريات المنتخبين في المجموعة الثامنة بكأس العالم في البرازيل, ومن هجمة مرتدة سريعة انطلق ايدن هازارد من الناحية اليسرى ولعب كرة بينية إلى دريس ميرتنز الذي وجد نفسه في مواجهة مع وهاب رايس مبولحي حارس الجزائر وسدد كرة بيمناه على يسار الحارس محرزا هدف الفوز قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وكانت البداية جزائرية عندما انطلق فوزي غلام من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية إلى سفيان فغولي داخل منطقة الجزاء الذي تعرض للإعاقة من المدافع يان فيرتونن ليحتسب الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز ركلة جزاء في الدقيقة 25 لينجح فغولي في تسجيل الهدف الأول.وهدف فغولي هو الأول للجزائر في كأس العالم منذ تعادلها 1-1 مع أيرلندا الشمالية حينما سجل جمال زيدان في بطولة 1986.

وخاضت الجزائر من وقتها خمس مباريات في كأس العالم دون أن تسجل أي هدف.

وأدركت بلجيكا التعادل في الدقيقة 70 عندما لعب كيفن دي بروين كرة داخل منطقة الجزاء إلى البديل مروان فيلايني الذي ارتقى للكرة وحولها برأسه من فوق الحارس مبولحي داخل المرمى, وبذلك تحصد بلجيكا أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم روسيا وكوريا الجنوبية أيضا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*