“تراحم عسير” تستعد للشهر الكريم بإعانات مالية ومصروفات عينية

“تراحم عسير” تستعد للشهر الكريم بإعانات مالية ومصروفات عينية
https://www.newsalwatan.com/?p=9551
الزيارات: 83
التعليقات: 0

تستعد لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بمنطقة عسير لاستقبال شهر رمضان الكريم، بتأمين مواد غذائية على نطاق أوسع، وذلك من خلال تأمين مستودع اللجنة بالطاقة الاستيعابية القصوى، بالتعاون مع جمعية البر بأبها؛ حيث تعمل اللجنة على تفعيل آلية توزيع المواد الغذائية والعينية في الشهر الكريم لأكبر حصيلة ممكنة من الفئات المستهدفة.

وقام فريق من اللجنة يتقدمهم مندوب اللجنة في سجون الأجزاء الشرقية في المنطقة بطي الشهري، بزيارة لعدد من أسر السجناء المحتاجين، والذين يتعذَّر وصولهم لمقر اللجنة في عدة مناطق نائية تابعة لمحافظة طريب، وتقديم مساعدات عينية ومادية وبعض الأجهزة الكهربائية المنزلية لهم.

وتعكف اللجنة على تخصيص مجموعة كبيرة من بطاقات “سنابل الخير” المصروفة من قبل أسواق “العثيم”، بتمويل مدفوع سابقاً من اللجنة؛ ليتاح لأسر السجناء تأمين بقية المستلزمات الغذائية والتكميلية الضرورية عن طريقها.

وبدأت في حصر الأسر المستفيدة لهذا العام، وإكمال الإجراءات اللازمة لدعمها عبر برنامج كفالة أسرة سجين قبل حلول الشهر الكريم، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء “تراحم”، حيث من المقرر دعم ما يزيد على 150 أسرة سجين، بمبالغ مادية في بداية شهر رمضان، بالإضافة لدعم ما يقارب 150 أسرة أخرى في منتصف الشهر بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*