ماكينة إيداع بالطائف تبتلع 33 ألف ريال دون أن تُضاف لحساب المحوّل

ماكينة إيداع بالطائف تبتلع 33 ألف ريال دون أن تُضاف لحساب المحوّل
https://www.newsalwatan.com/?p=951
الزيارات: 51
التعليقات: 0

أضاعت ماكينة صرف بنكية مُخصصة للإيداع، مبلغاً مالياً يتجاوز 33 ألف ريال، بعد أن حاول مواطن إيداعها، ولكن ابتلعتها ماكينة البنك دون أن تُضاف في حساب المؤسسة التي يعمل بها؛ لكونه دائماً ما يتولى ذلك، في حين تردد على البنك ودخلَ في إجراءات مُعقدة وكان ردهم له: “ليس لديك شيء عندنا”.

وكان سائق حافلة نقل مُعلمات، يتبع لإحدى المؤسسات، المواطن فايز بن عواضة العويمري العتيبي، قد توجه نحو مصرف “الراجحي” بحي الفيصلية بالطائف في ساعة مُبكرة قبل صلاة الفجر أمسٍ الأول، وأراد إيداع مبلغ 33500 ريال، وبعد أن أجرى العملية وابتلعت ماكينة الإيداع المبلغ ظهرت عبارة على الشاشة “راجع البنك”، دون أن تُظهر الماكينة إيصالاً بقبول الإيداع، وهو ما دفعه لمحاولة التأكد حتى تيقن أن المبلغ لم يتم تسجيله كإيداع، وأنه لم يُضف لحساب الشخص المُراد تحويله له، باعتبار أنها كانت استحقاقات المُعلمات الشهرية والتي يتسلمها.

وقال المُتضرر “العتيبي”: راجعت البنك مرة أخرى، ووجدت أن الشكوى التي قدَّمتها غير مذكور فيها المبلغ، ثم ذهبت لمدير الفرع وكان موقفه مُشرفاً وإيجابياً، حيث دخل عن طريق الكمبيوتر وجدد لي الطلب بعد إدخال التعديل وإدخال المبلغ، حينها أخبرني بأنه خلال 24 أو 48 ساعة يأتي لك الرد، وحتى الآن لم يصلني.

وطالب المواطنُ البنكَ باللجوء لكاميرات المراقبة، والتأكد من عملية الإيداع والرجوع لحسابات ماكينة الصراف، والتأكد من المبلغ الفائض، والذي تم إيداعه دون أن يُسجل ويُضاف بالحساب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*