ميسي يقود الأرجنتين للفوز على البوسنة بهدفين

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على البوسنة بهدفين
https://www.newsalwatan.com/?p=9341
الزيارات: 33
التعليقات: 0

قاد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني لتحقيق أول انتصاراته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً بالبرازيل بعدما تغلب 2 / 1 على منتخب البوسنة والهرسك في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة على ملعب ماراكانا الأسطوري مساء الأحد.

وعلى الرغم من الفوز، لم يقدم نجوم المنتخب الأرجنتيني الأداء الذي كانت تنتظره جماهيره الذين بدا عليهم الوجوم لفترات طويلة من المباراة خصوصاً في الشوط الأول والنصف الثاني من الشوط الثاني الذي تعرض خلاله الفريق لحرج شديد في أكثر من مناسبة أمام المنتخب البوسني الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم.

وجاء الهدف الأول للأرجنتين عبر النيران الصديقة بعدما افتتح سياد كولاسيناك مدافع المنتخب البوسني النتيجة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة، ليصبح صاحب أسرع هدف يحرزه لاعب في مرماه عن طريق الخطأ في تاريخ بطولات كأس العالم.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني لمنتخب التانجو في الدقيقة 65، ليسجل ثاني أهدافه في كأس العالم، وينهي صياماً تهديفياً دام أكثر من 630 دقيقة.

وقبل النهاية بست دقائق أحرز فيداد ايبيسيفتيش الهدف الأول للبوسنة، ليصبح صاحب أول هدف في تاريخ الفريق في كأس العالم.

وارتفع رصيد الأرجنتين بهذا الفوز إلى ثلاث نقاط لتتربع على صدارة المجموعة السادسة مؤقتاً قبل لقاء إيران ونيجيريا اليوم الاثنين.

وبتلك النتيجة، واصلت الأرجنتين تفوقها في لقاءاتها المباشرة مع منتخب البوسنة بعدما حققت فوزها الثالث على التوالي.

ومن المقرر أن تلتقي الأرجنتين في المباراة المقبلة مع إيران يوم السبت المقبل، فيما يواجه المنتخب البوسني نظيره النيجيري في اليوم نفسه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*