وزير العدل افتتح كتابة العدل الأولى بوسط الرياض

وزير العدل افتتح كتابة العدل الأولى بوسط الرياض
https://www.newsalwatan.com/?p=9331
الزيارات: 565
التعليقات: 0

افتتح معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور محمد العيسى وبحضور معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل ظهر أمس كتابة العدل الأولى بوسط الرياض وذلك بمبنى الإدارة العامة للأراضي والممتلكات بأمانة منطقة الرياض.

وفور وصول معالي الدكتور محمد العيسى كان في استقباله معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل، ووكيل وزارة العدل لشؤون التوثيق الشيخ فهد الجار الله، والشيخ محمد أبا الخيل رئيس كتابة العدل الأولى بوسط الرياض والشيخ سعود بن محمد الشيخ مساعد رئيس كتابة العدل الأولى بوسط الرياض ومدير عام الأراضي والممتلكات بأمانة منطقة الرياض المهندس سعود بن عبد الله العيسى.

وبعد أن صافح معالي وزير العدل كبار مستقبليه قام بجولة شاملة على مقر كتابة العدل واطلع على المرافق والمكاتب واستمع إلى شرح واف، حيث قامت أمانة منطقة الرياض بعمل كافة التحسينات والإضافات على هذا المقر.

وبعد ذلك غادر معاليه مكان الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

وأعرب معالي أمين الرياض المهندس عبدالله المقبل عن شكره وتقديره لمعالي وزير العدل على موافقته على إنشاء كتابة العدل في أمانة الرياض، في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى أمانات المناطق وفي خطوة تهدف من خلالها وزارة العدل وأمانة الرياض إلى تسهيل إجراءات المواطنين الذين يراجعون الأمانة لإنهاء إجراءات استخراج وثائقهم وأي معاملات تخصهم بهذا الشأن.

وبين أمين الرياض أنه قد تم الانتهاء من الربط الإلكتروني بين الأمانة وكتابة العدل لتقليص المدة والإجراءات.

وثمن أمين الرياض لوزير العدل تدشينه لكتابة العدل الأولى في وسط الرياض، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار دعم وزارة العدل لأدوار ومهام كتابات العدل في العديد من الخدمات المجتمعية.

وأكد المهندس المقبل أن توجيهات وزير العدل لكتّاب العدل ستسهم في تقديم خدمات إيجابية وسترفع المعاناة عن أهالي وسط العاصمة في مراجعة كتابات عدل في أحياء بعيدة عن مساكنهم.

وأعرب أمين منطقة الرياض عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمهما الدائم لمبادرات أمانة منطقة الرياض الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة والمقيمين على أرضها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*