“تعليم الطائف”: صالة “قيا للبنات” متعددة الأغراض ولا صحة لإغلاقها

“تعليم الطائف”: صالة “قيا للبنات” متعددة الأغراض ولا صحة لإغلاقها
https://www.newsalwatan.com/?p=931
الزيارات: 339
التعليقات: 0

نفى المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، إغلاق صالة مدرسة قيا للبنات، وقال في تعقيب تلقته “سبق” إن الصالة مغلقة ومتعددة الأغراض، وأُنشئت ضمن مرافق المبنى، وتُستخدم في تنفيذ أنشطة المدرسة وبرامجها وفعالياتها الثقافية والاجتماعية والعلمية والتوعوية ومجالس الأمهات وتأدية الصلاة وإقامة المحاضرات والندوات.

وفي نص خطاب تلقاه رئيس التحرير قال “الشمراني”: “بالإشارة إلى ما نُشر في صحيفتكم الموقرة يوم الثلاثاء، الموافق 29 / 6 / 1435هـ، تحت عنوان (عقب الاستياء.. إغلاق الصالة الرياضية بثانوية قيا للبنات)، فعليه نؤكد لكم أن ما نُشر غير صحيح، والتصريح المرفق بالخبر لم يصدر عن الإدارة العامة للتربية والتعليم أو أحد منسوبيها.

وأضاف: نود الإشارة إلى أن الصالة الموجودة بثانوية قيا صالة مغلقة ومتعددة الأغراض، وأُنشئت ضمن مرافق المبنى، وتُستخدم في تنفيذ أنشطة المدرسة وبرامجها وفعالياتها الثقافية والاجتماعية والعلمية والتوعوية ومجالس الأمهات وتأدية الصلاة وإقامة المحاضرات والندوات، كما يوجد بها المقصف المدرسي، ولم يتم إغلاقها.

رد المحرر:
تؤكد “سبق” أنها لم تشر إلى أن تصريحات مدير مكتب التربية والتعليم في جنوب شرق الطائف أدلى بها للصحيفة، بل كانت خلال زيارة أولياء الأمور له في مكتبه؛ إذ أكد أولياء الأمور في تصريحات إلى “سبق” أنه مَن أخبرهم بالإغلاق والتجاوب مع مطالبهم، وقد نُشر ذلك منسوباً لهم، ولم يُذكر في الخبر تصريحٌ باسم أي مسؤول أو منسوب لإدارة التربية والتعليم كما ورد في خطاب المدير العام الدكتور محمد الشمراني.

وتؤكد “سبق” وجود صور لزيارة أولياء الأمور لمدير المكتب، إضافة لخطابات الاستنكار حيال الصالة الرياضية، واستمارة رسمية تؤكد وجود الصالة الرياضية بالمجمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*