مدير هيئة السياحة بمكة يقف على احتياجات الزائرين بكورنيش جدة

مدير هيئة السياحة بمكة يقف على احتياجات الزائرين بكورنيش جدة
https://www.newsalwatan.com/?p=9211
الزيارات: 101
التعليقات: 0

قدّم عددٌ من زوار محافظة جدة من السائحين الذين قدموا من عددٍ من مناطق المملكة اليوم السبت عدداً من الملاحظات لمدير عام هيئة السياحة والآثار بالمنطقة محمد بن عبدالله العمري، أثناء جولة قام بها مساء اليوم على كورنيش جدة أبرزها عدم وجود مصليات متنقلة على الكورنيش ونقص حاويات النفايات.

وقال أحمد الرشيدي من المدينة المنورة إن مستوى النظافة في جدة وعلى الكورنيش هذا العام جيد لكن الحاجة قائمة إلى زيادة حاويات النفايات الصغيرة، وكذلك عدم وجود مصليات متنقلة في ظل قلة المساجد على الكورنيش وضرورة مراقبة الأسعار على الشاطئ .

وأبدى الشاب ياسر العامر القادم من أبها سعادته عن مستوى النظافة وكذلك افتتاح الطرق والجسور، مطالباًَ بإنشاء مراكز شبابية ترفيهية.

وطلب الزائرون من القائمين على فعاليّات صيف جدة بإدراج برامج السيرك في برامجها والذي افتقده الكثير من السائحين والمصطافين.

فيما أبدى المواطن عادل القادم من الدمام استياءه من عدم وجود مواقف على الكورنيش، مطالباً بالاستفادة من التقنية اليابانية في المواقف الإلكترونية المتكررة.
ووعد العمري الجميع بنقل مقترحاتهم وآرائهم للجهات المختصة، مشيراً إلى أن هيئة السياحة بقيادة الأمير سلطان بن سلمان تعمل على تهيئة كل ما يحتاج إليه السائح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*