بدء القبول على ٥٠٠ وظيفة طالب بوحدات المظليين .. غداً

بدء القبول على ٥٠٠ وظيفة طالب بوحدات المظليين .. غداً
https://www.newsalwatan.com/?p=8961
الزيارات: 115
التعليقات: 0

تفتح اللجنة المركزية لقبول الطلاب بقيادة القوات البرية الملكية السعودية، يوم غد الأحد، باب القبول لـ 500 وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصّة بالشمالية الغربية “تبوك” في ثلاث مناطق، وذلك وفقاً للمواقع التالية: “مركز التجنيد في مدينة خميس مشيط”، و”قيادة المنطقة الغربية في مدينة جدة” و”مركز ومدرسة المظليين وقوات العمليات الخاصّة في مدينة تبوك”.

ويستمر القبول من يوم غد الأحد الموافق 17 شعبان 1435هــ، لمدة خمسة أيام.

وكانت اللجنة قد اشترطت أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، على أن يكون التقدير “جيداً” أو أكثر.

وأكّدت اللجنة ضرورة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ وألا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد على 26 سنة بالنسبة لحملة الشهادة الثانوية العامة، وألا يزيد العمر على 30 سنة بالنسبة لحملة الشهادات الجامعية والكليات.

ومن المشترط ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية، علماً بأنه سيتم تعيين المقبولين على رتب بحسب المؤهل العلمي.

وستكون هناك مزايا مالية أخرى عبارة عن 25 % من الراتب الأساسي، إضافة إلى علاوة القوات الخاصّة وقيمتها 800 ريال، والخدمة الإضافية.

ويشترط أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساسية ومشهد حسن السيرة والسلوك وثماني صور شخصية مقاس “4×6” كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.

وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم “0144230001 تحويلة 95832”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*