أهالي تبوك يذبحون 4422 رأساً من الغنم بأول أسابيع الإجازة

أهالي تبوك يذبحون 4422 رأساً من الغنم بأول أسابيع الإجازة
https://www.newsalwatan.com/?p=8941
الزيارات: 81
التعليقات: 0

ذبح أهالي تبوك خلال أسبوع واحد 4422 رأساً من الغنم و64 من الإبل في أسبوع كان حافلاً بالزواجات والمناسبات العائلية مع انطلاقة العطلة الصيفية، حيث بدأ كثير من الأسر بالنزوح لشواطئ منطقة تبوك الساحلية والاستمتاع بأجواء المنطقة ذات الجو المعتدل العليل ليلاً، فضلاً عن شواطئها الرملية الرائعة ذات الرطوبة المنخفضة.

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان أن الأمانة ممثلة في إدارة صحة البيئة قامت بالإشراف على أعمال المسالخ في المدينة، حيث يوجد في المدينة 4 مسالخ، منها واحد بالمنطقة الصناعية والباقي داخل المدينة، وخلال الأسبوع الماضي تم ذبح 5644 رأساً من الأغنام، منها 4422 للأهالي، و74 أبقار و107 جِمال منها 64 للأهالي.

كما بيَّن المهندس “الغبان” أن الإدارة أتلفت بعض المذبوحات، وبعض الأجزاء التي تبيَّن بعد ذبحها عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وقال إن تلك الأعمال تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الأمانة؛ للحفاظ على الصحة العامة، وخاصة في هذه الأيام، والتي تكثر فيها المناسبات وقدوم الزوار والمصطافين إلى المدينة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*