إسلام 758 رجلاً وامرأةً بـ “تعاوني أم الحمام والمعذر”

إسلام 758 رجلاً وامرأةً بـ “تعاوني أم الحمام والمعذر”
https://www.newsalwatan.com/?p=8791
الزيارات: 77
التعليقات: 0

أعلن 758 رجلاً وامرأة إسلامهم في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعذر وأم الحمام، خلال النصف الأول من العام 1435هـ، من أربع دول، هي: إثيوبيا وكينيا وبورما والفلبين.

وأوضح مدير المكتب الشيخ أحمد بن طالب، أن المكتب – بتوفيق الله تعالى – نفّذ خلال الأشهر الستة الماضية عدداً من الأنشطة والبرامج التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز؛ ومن ذلك: إقامة الملتقى الأسبوعي: “حجة وهداية” لدعوة الجاليات، وإقامة عددٍ من المحاضرات للجاليات بلغات عدة داخل مقر المكتب وخارجه بلغت 264 محاضرة، استفاد منها 7920 شخصاً، كما بلغ عدد المحاضرات التي بُثت عبر مواقع التواصل الاجتماعي 1032 محاضرة، استفاد منها 154800 شخص، وخلال إقامة هذه البرامج تمّ توزيع عددٍ من الكتب والمطويات وترجمات المصحف الشريف بلغات مختلفة، والمطويات والأشرطة، بلغت: 300 ألف كتاب، و40 ألف مطوية وقرص مدمج.

وأفاد “ابن طالب”، بأنه تمّ تسيير 12 رحلة عمرة، استفاد منها 600 شخص، ونفّذت الإدارة النسائية 21 زيارة للمشاغل النسائية ضمن نطاق المكتب الجغرافي، وتمّ إطلاق حملة نسائية التعريف بالرسول – صلى الله عليه وسلم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*