أهالي “شيبية المدينة” لـ “الكهرباء”: الانقطاع استمر 3 ساعات ونصفاً

أهالي “شيبية المدينة” لـ “الكهرباء”: الانقطاع استمر 3 ساعات ونصفاً
https://www.newsalwatan.com/?p=8651
الزيارات: 67
التعليقات: 0

عقّب عدد من أهالي حي الشيبية، على بيان شركة الكهرباء حول انقطاع التيار في أحد الأحياء جنوب المدينة، مؤكدين أنه غير دقيق، مستغربين ما جاء في البيان المختلف عن الواقع بمدة طويلة.

وقال عدد من سكان حي “الشيبية”: إن انقطاع الكهرباء في الحي كان من الساعة 08:58 صباحاً، وحتي الساعة 12:32 مساء، مشيرين إلي أن الانقطاع في حي الشيبية، وليس في حي الرنوناء.

وأفاد الأهالي بأن حي الرنوناء مجاور لحي الشيبية، وأن هذا الحي يسمى في فواتير الشركة السعودية للكهرباء “أبو بريقاء” وليس كما ذكرت الشركة أنه حي الرنوناء.

وطالب الأهالي شركة الكهرباء بمراجعة الموقع والعدادات للتأكد من وقت الانقطاع، مطالبين المسؤولين بالتحقق في هذا البيان، ومعربين عن شكواهم من الانقطاعات المتكررة بين الحين والآخر.

وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أوضحت في تعقيب تلقته “سبق” حول انقطاع التيار بأحد أحياء المدينة المنورة، اليوم، أن الانقطاع كان نتيجة لخروج مغذي جهد متوسط، مؤكدة أنه استمر 39 دقيقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*