الاتحاد في المقدمة بـ 30 شكوى .. وواحدة فقط ضد الشعلة والعروبة

الاتحاد في المقدمة بـ 30 شكوى .. وواحدة فقط ضد الشعلة والعروبة
https://www.newsalwatan.com/?p=8581
الزيارات: 65
التعليقات: 0

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته مساء أمس برئاسة رئيس اللجنة الدكتور عبدالله البرقان عدد الشكاوى المقدمة على الأندية والتي تمنع كل نادي من التسجيل في فترة التسجيل الأولى في حال عدم حلها لها قبل انتهاء الفترة.

وجاء مجموع عدد الشكاوى على أندية دوريي عبداللطيف جميل وركاء 153 شكوى بمجموع 83,695,339 ريال سعودي.

وكان نصيب أندية جميل من مجموع الشكاوى 114 شكوى ضد كل من أندية: الاتحاد 30, نجران 26, الرائد 21, النصر 16, الشباب والفيصلي 5, الأهلي 4, الهلال والتعاون 2, وواحدة على كل من الشعلة والعروبة. في حين كان نصيب أندية ركاء 39 شكوى لكل من أندية: الوحدة 16, الطائي 6, الحزم 5, القادسية والإتفاق 4, الوطني 2, وواحدة على كل من الرياض والدرعية. من جهته، رفض البرقان الإفصاح عن القيمة المالية المترتبة على كل نادٍ, مبرراً ذلك بسرية المعلومات والنظام المطبق من قِبل الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي سؤال حول عدد الشكاوى من اللاعبين الأجانب على الأندية السعودية الموجودة لدى FIFA قال:» لن أفصح عن ذلك كذلك, لذات الأسباب مع الاتحاد الدولي, لكن معظم الشكاوى تتمحور حول المستحقات المالية, على عكس غالب الأندية المحترفة في أوروبا».

من جانب آخر، ذكرت اللجنة بأن فترة التسجيل الأولى ستبدأ في يوم 13/رمضان/1435 هـ, الموافق 10/ 7/ 2014م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*