الأخضر يتراجع إلى المركز 90 في التصنيف الشهري

الأخضر يتراجع إلى المركز 90 في التصنيف الشهري
https://www.newsalwatan.com/?p=8041
الزيارات: 85
التعليقات: 0

تراجع الأخضر السعودي إلى المركز 90 في التصنيف الشهري لشهر مايو للمنتخبات بعد أن كان في المركز 75.

وشهدت النسخة الأخيرة للتصنيف العالمي قبل نهائيات البرازيل 2014 بعض التغيرات في المراكز. فرغم أن ثنائي القمة، أسبانيا وألمانيا، حافظا على مركزيهما إلا أن البرازيل ستبدأ البطولة وهي في المركز الثالث بعد تخطيها البرتغال بينما قفز منتخبا الأرجنتين (5، +2) وسويسرا (6، +2) مركزين وعاد المنتخب الإنجليزي (10، +1) وسط أول عشرة على حساب المنتخب اليوناني (12، -2).

وبنظرة على مجموعات كأس العالم سنصل إلى نتيجة مثيرة: فإذا وضعنا في الاعتبار متوسط ترتيب المنتخبات وإجمالي نقاط المنتخبات الأربعة في كل مجموعة، فإننا سنجد أن المجموعة الرابعة (أوروجواي، كوستاريكا، وإنجلترا، وإيطاليا) والمجموعة السابعة (ألمانيا، البرتغال، غانا، الولايات المتحدة الأمريكية) هما أقوى مجموعتين في النهائيات؛ فالمجموعة الرابعة هي الوحيدة التي تضم ثلاثة منتخبات من بين العشر الأوائل في التصنيف، بينما لا تضم المجموعة الثامنة (بلجيكا، الجزائر، روسيا، كوريا الجنوبية) أياً من هذه المنتخبات.

وعلى صعيد المنتخبات العربية ارتقى المنتخب الفلسطيني في الترتيب ليحتل أفضل مركز له على الإطلاق 71.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*