‏جامعة الباحة تعلن مواعيد تقديم طلب الالتحاق

‏جامعة الباحة تعلن مواعيد تقديم طلب الالتحاق
https://www.newsalwatan.com/?p=7701
الزيارات: 41
التعليقات: 0

أوضحت جامعة الباحة، أن طلب الالتحاق والتسجيل من قِبل الطلاب والطالبات سيكون عبر موقع الجامعة على الشبكة [url]www.bu.edu.sa[/url] خلال الفترة من يوم 23 / 8 / 1435هـ الموافق 21 / 6 / 2014م، حــتى مساء يوم الأربعاء 27 / 8 / 1435هـ، الموافق 25 / 6 / 2014م.

وناقش مجلس جامعة الباحة شروط وخطة القبول للطلاب والطالبات بالجامعة للعام الجامعي 1435 / 1436هـ، وتضمنت الخطة مواعيد التقديم على بوابة الجامعة والفرز والاستدعاء، كما تضمنت الكليات المتاحة وتحديد النسب الموزونة لكل كلية.

وبيّنت جامعة الباحة أن نظام القبول (نظام سنوي) يتم لمرة واحدة قبل بداية العام الجامعي وبعد ظهور نتائج الثانوية العامة مباشرة.

وأضافت: تقديم طلب الالتحاق عبر موقع الجامعة على الشبكة ولفترة محدودة. [url]www.bu.edu.sa[/url].

وزادت: إجراء المفاضلة بين المتقدمين من الطلاب والطالبات حسب الشروط والمعايير المعلنة وحسب الطاقة الاستيعابية لكليات الجامعة.

وأكّدت أن تطبيق إجراءات القبول الفوري على السنة التحضيرية بالكليات دون تحديد للتخصّصات؛ موضحة أن تخصيص الطلاب والطالبات بعد إنهائهم مقررات السنة التحضيرية من قِبل كلياتهم المقبولين فيها.

وأضافت: يتم تسجيل الكليات حسب الرغبة في موقع الجامعة، وذلك بتسجيل رغبته الأولى أولاً ثم يضع رغبته الثانية ثم الثالثة وهكذا.

وشدّدت على أنه في حال قبول الطلاب والطالبات بالكلية التي تم تسجيلها، لا يحق له طلب تعديل الكلية، وأنه لا يحق للطالب ولا الطالبة التحويل إلا بعد إنهاء جميع متطلبات السنة التحضيرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*