ماشاهدته في المطار حافز لعمل جاد مع الهلال

ماشاهدته في المطار حافز لعمل جاد مع الهلال
https://www.newsalwatan.com/?p=7181
الزيارات: 41
التعليقات: 0

أكد الروماني ليورينتو ريجيكامب المدير الفني الجديد لفريق الهلال الكروي أنه قدم من فريق كبير هو ستيوا بوخارست إلى أحد أكبر وأفضل فرق الخليج وقارة آسيا وهو الهلال السعودي، مشيراً إلى أنه ذهل من الوهلة الأولى من استقبال الجماهير له في مطار الرياض معبراً عن سعادته بذلك. وأضاف ريجيكامب في مؤتمر صحافي عُقد أمس في المركز الإعلامي بالهلال لتقديمه للإعلام والجماهير: بعد مارأيته من الجماهير في المطار, ثم في زيارتي لمقر النادي تيقنت جيداً أن الهلال فريق عظيم ويستحق العمل لأجله بكل مالدي من إمكانات وقدرات ومستعد لمواصلة حصد البطولات مع هذا الفريق الكبير. وفي سؤال عن اجتماعه امس الأول بالجهاز الإداري بالنادي قال: اجتمعت لمدة 4 ساعات مع مدير الفريق وتحدثنا عن كل شيء وسأقدم كل مالدي للفريق ليمضي قدماً نحو الأفضل بعمل واستعداد مميزين. وأضاف : الفريق أكثر من ممتاز ويمتلك لاعبين لهم الكفاءة والقدرة العاليتين، وأثق فيهم جميعاً وفي تقديمهم لعمل يفيد مصلحة الفريق. وأردف: شاهدت العديد من المباريات، لكنها ليست كافية بالنسبة لي وسأعتمد على الأشرطة وجمع المعلومات من عدة أطراف حتى موعد بدء المعسكر الذي سأشاهد فيه عن قرب مستوى كل لاعب، كما أنني لن أكون في غنى عن توجيهات الجهاز الإداري للفريق. وعن تواصله مع أبناء جلدته من رومانيا ممن سبق وكانت لهم تجربة مع الأندية السعودية قال: بكل تأكيد تواصلت مع يوردانيسكو وكوزمين وقدما لي معلومات كثيرة حول نادي الهلال تحديداً وكرة القدم السعودية بشكل عام وموسع. وشدد الروماني ريجيكامب على أن أنه يطمح لتحقيق البطولة الآسيوية نظراً لكون الفريق قد قطع مسافة كبيرة فيها ولم يتبق له إلا بضع خطوات عن النهائي ولكون البطولة مهمة لدى الهلاليين – كما قال – مشيراً إلى أنه يطمح أيضاً للفوز بكل البطولات مبرراً ذلك لرغبة الجمهور بهذا الأمر ولطموحه العالي وثقته بنفسه. وأضاف: من ثقتي بنفسي أيضاً، سأعمل بشكل استثنائي حتى يحفظ التاريخ والجمهور اسم ريجيكامب وأنا واثق من عملي واجتهادي. وأردف: لا أشعر بأي ضغوط لذا أنا هنا بينكم وسأعمل للموسم القادم. وحول ماتردد عن رغبته بإستقطاب بعض اللاعبين من فريقه السابق ستيوا بوخارست قال: حتى هذه اللحظة لم أتحدث بشأن استقطاب أي لاعب أجنبي وسأتناقش في قادم الأيام بعد الاطلاع والتدقيق مع إدارة النادي والجهاز الإداري للفريق. وحول أسماء الهاز الفني الذين يرغب بضمهم إلى العمل معه قال: أنا أعمل مع فريقي الخاص, أثق بهم وأعرفهم جيداً وستقدم لكم إدارة النادي أسماءهم ومهامهم في الأيام القادمة.

لقطات:

– أقام مجلس الجمهور بنادي الهلال على هامش المؤتمر الصحفي احتفالية مبسطة بمدرب الفريق بحضور بعض أعضاء مجلس إدارة النادي والصحفيين الذين كانوا يقومون بمهمة تغطية المؤتمر.

– بدا التفاؤل واضحا على محيا المدرب وهو يتحدث في إشارة إلى رضاه عن الإمكانات التي يمتلكها النادي .

– تغطية إعلامية واسعة شهدها المؤتمر الأول للمدرب الهلالي الجديد شملت التلفزيون السعودي والقنوات الأخرى والصحف المقروءة والإلكترونية ومواقع النادي على الانترنت.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*