“الحرارة” تبدأ في إجبار “كورونا” على مغادرة السعودية

“الحرارة” تبدأ في إجبار “كورونا” على مغادرة السعودية
https://www.newsalwatan.com/?p=6381
الزيارات: 85
التعليقات: 0

بثّ إعلان وزارة الصحة اليومي عن مستجدات “كورونا”، اليوم، الاطمئنان في نفوس السعوديين، بعد الكشف عن عدم تسجيل أيّ حالة جديدة للفيروس خلال الـ٢٤ ساعة الأخيرة في أعقاب أسابيع من تسلسل وتزايد حالات الفيروس.

وأكد أحد المختصين أن المؤشرات تبين بدء انحسار الفيروس، ولله الحمد، مشيراً إلى أن “ذلك عائد لفضل الله، ثم إلى ارتفاع درجات الحرارة التي تشهده مناطق السعودية خلال هذه الأيام، وجهود التوعية ومكافحة الفيروس التي تقوم بها وزارة الصحة”، وقال: “بدء انحسار الفيروس خلال هذه الفترة أمر كان متوقعاً، وذلك مع ارتفاع درجات الحرارة”.

ودلل المختص على ارتباط ارتفاع درجات الحرارة ببدء انحسار انتشار الفيروس بانخفاض عدد الحالات اليومية المسجلة في جدة، والتي كانت خلال الأسابيع الماضية تسجل أعلى المعدلات في الحالات المكتشفة”.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت اليوم، عن عدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا، مشيرة إلى شفاء حالتين من الحالات التي تم تأكيد إصابتهما سابقاً.

وكشفت الوزارة عن أن الحالتين اللتين تماثلتا للشفاء، هما: حالة رجل (58 سنة) وآخر (44 سنة) خرجا من مستشفيين حكوميين بالرياض بتاريخ اليوم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*