«تبوك» تشيّع ستة أفراد من عائلة واحدة قضوا في حادثة مرورية

«تبوك» تشيّع ستة أفراد من عائلة واحدة قضوا في حادثة مرورية
https://www.newsalwatan.com/?p=6261
الزيارات: 43
التعليقات: 0

الوطن نيوز..
شيّعت منطقة تبوك اليوم (الإثنين) ستة أفراد من عائلة واحدة، وهم رجل وزوجته وأربع بنات قضوا في حادثة مرورية على طريق حقل – تبوك، علماً بأن حادثة مرورية مشابهة أدت إلى وفاة سبعة أشخاص وقعت (السبت) الماضي على طريق العيينة، نتيجة اصطدام مركبتين ببعضهما، واشتعال النيران فيهما.
وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في تبوك العقيد ممدوح العنزي في بيان صحافي، أن فرقة الدفاع المدني بمركز بئر بن هرماس باشرت حادثة تصادم بالقرب من قرية العيينة شمال مدينة تبوك، مشيراً إلى أنه بعد وصول الفرقة تم إطفاء الحريق في المركبتين، ونتج من الحادثة تفحّم أسرة مكونه من ستة أشخاص مع قائد المركبة الأخرى.
من جهته، أفاد المتحدث الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر في تبوك حسام الصالح بأن فرق الهلال الأحمر باشرت حادثة مرورية من البئر باتجاه الزيتة بعد العيينة، نتج منها حريق تعذر معه حصر عدد المتفحمين في الموقع.
يذكر أن طريق تبوك – حقل ما زال يحصد المزيد من ضحاياه، في ظل تقاعس الشركة المنفذة، إذ مضت عليه أعوام عدة، ولم ينته العمل من ازدواجيته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*