تأجيل الجمعية العمومية لنادي الاتحاد أسبوعين .. والرئيس يعد بالتعاقد مع أجانب على مستوى عال

تأجيل الجمعية العمومية لنادي الاتحاد أسبوعين .. والرئيس يعد بالتعاقد مع أجانب على مستوى عال
https://www.newsalwatan.com/?p=6181
الزيارات: 63
التعليقات: 0

تأجل عقد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، وذلك لعدم اكتمال النصاب من حضور أعضاء الشرف والعاملين بالنادي، حيث بلغ عدد الحاضرين 137 عضوا، وكان من المفترض حضور 193 عضوا من أجل إكمال نصاب الجمعية العمومية.

من جانبه، أعلن مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي أنه تم تأجيل انعقاد الجمعية العمومية أسبوعين لتقام يوم العاشر من شهر شعبان المقبل.

إلى ذلك فقد طمأن رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي جماهير ناديه بعد تأجيل الجمعية العمومية بأنه سيتم التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عال، مشيرا إلى أنهم سيعيدون أمجاد الاتحاد التي حصلت في عام 2004 و2005م التي ساهمت في تحقيق الفريق البطولات خاصة البطولاتين الآسيوية، بالإضافة للوصول إلى كأس العالم للأندية.

هذا وقد أبدى المرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الكابتن فيصل صديقي تفاجأه بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية لأعضاء مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن التأجيل لا يصب في مصلحة الكيان الاتحادي، مشيرا إلى أنه لا يهمه الحصول على عضوية مجلس الإدارة بقدر ما يهمه مصلحة الكيان الاتحادي في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر فقد أبدى الكثير من جماهير الاتحاد تخوفهم في الفترة المقبلة في ظل الصراعات الشرفية القوية التي كان آخرها أمس برفض البعض منهم الحضور إلى الجمعية والتصويت لاختيار أعضاء مجلس الإدارة، حيث إن تخوف الجماهير كان نابعا على مستقبل اللاعبين الأجانب كونه لن يكون بمقدور إبراهيم البلوي التوقيع مع أي لاعب في الوقت الحالي، حتى يتم عقد الجمعية العمومية يوم العاشر من شهر شعبان المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*