“الخطوط السعودية” تشارك في رعاية مهرجان “صيف بريدة”

“الخطوط السعودية” تشارك في رعاية مهرجان “صيف بريدة”
https://www.newsalwatan.com/?p=6011
الزيارات: 23
التعليقات: 0

تشارك الخطوط السعودية، للسنة الرابعة على التوالي، في رعاية مهرجان “صيف بريدة” لعام 1435هـ، من خلال تقديم تذاكر سفر للمشاركين في هذه المناسبة؛ وذلك في إطار خطتها لتشجيع ودعم السياحة الداخلية في مختلف مناطق المملكة.

أوضح ذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر، مشيراً إلى أن “السعودية” تحرص دائماً على المشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات والمناسبات؛ باعتبارها مؤسسة وطنية وصرحاً من صروح هذا الوطن المعطاء، حيث لا يقتصر دورها على خدمات النقل الجوي وحسب، إنما تضع المسؤولية الاجتماعية على قمة أولوياتها.

وأضاف “الأجهر” أن الخطوط السعودية تحرص على رعاية مهرجان الصيف، والمشاركة في كل الفعاليات التي تهدف إلى نجاح هذا المهرجان في الترويج للمعالم السياحية في مختلف مناطق المملكة، معبراً عن تمنياته لمهرجان بريدة وللقائمين عليه بدوام النجاح والتوفيق، وأن يُسهم هذا المهرجان المتجدد في تحقيق الهدف المنشود في تنمية السياحة إلى هذا الجزء العزيز من بلادنا الغالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*