6 مخيمات لتفطير 6 آلاف صائم يومياً في رمضان بالشرقية

6 مخيمات لتفطير 6 آلاف صائم يومياً في رمضان بالشرقية
https://www.newsalwatan.com/?p=11201
الزيارات: 253
التعليقات: 0

أنهى المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب الدمام “غراس “استعداداته لاستقبال 6000 صائم يومياً خلال شهر رمضان؛ لتفطيرهم في مخيمات “إفطار ودعوة” والبالغ عددها ستة مخيمات، فيما تم تجهيز خطط لبرامج إثرائية ودعوية تستهدف الشباب والمجتمع بشكلٍ عام خلال الشهر.

وأوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدمام “غراس” وليد بن عبد الله آل ثاني أن مخيمات تفطير الصائمين التي يقيمها مكتب “غراس” كل عام تحقق الأهداف التي يتم رسمها، ونخرج دائماً منها بنتائج تفوق التوقعات في الجانب الدعوي، والتوعوي، لافتاً إلى أنه في العام الماضي استطاع الدعاة في المخيم آنذاك إقناع 272 شخصاً بالدخول في الإسلام، كما تم توزيع 200 ألف وجبة إفطار خلال الشهر.

وأشار آل ثاني إلى حرص ومتابعة أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، لهذه المخيمات واهتمامه بها، كما أن توجيهه أخيراً بعدم الإسراف في مخيمات إفطار الصائمين الخيرية ووضع الوجبات التي تناسب الأعداد المتوقع حضورها حفظاً للنعمة، وهذا دليل على ذلك الاهتمام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*