وزير الخدمة المدنية هدفنا الشفافية وعدالة التوظيف

وزير الخدمة المدنية هدفنا الشفافية وعدالة التوظيف
https://www.newsalwatan.com/?p=5701
الزيارات: 35
التعليقات: 0

أكد وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك أن وزارته تواصل سعيها الحثيث لتطوير أنظمتها لكل ما يخدم المتقدمين ويسهل إجراءات التوظيف. كاشفاً عزم الوزارة على توفير كل ما هو جديد من المعلومات الإضافية، منها إتاحة الفرصة بشكل مباشر من خلال برنامج جدارة لمعرفة أعداد المتقدمين للوظائف، وذلك في خطوة جديدة تساعد الباحثين على معرفة التخصصات المطلوبة في سوق العمل.

وقدم وزير الخدمة المدنية التهنئة للمعلنة أسماؤهم لشغل الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام والبالغ عددها (2435) مواطناً ومواطنة خصص منها (2210) للرجال و(225) للنساء، متمنياً من الله عز وجل لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية لخدمة الوطن وبناء المستقبل المزهر الذي يعكس الانطباع المأمول للكفاءات الوطنية الشابة من حيث الإخلاص والتفاني بالعمل تحقيقاً للصالح العام، وفق تطلعات وأهداف القيادة الحكيمة.

ونوه الدكتور البراك إلى أن إعلان النتائج هي أولى مخرجات برنامج جدارة في نسخته الثالثة بالنسبة للوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام، والذي جاء بعد خطة عمل متكاملة وضعتها الوزارة معتمدة على تطوير أنظمتها وبنيتها التحتية، لتفعيل الحكومة الإلكترونية التي تسهم في تبسيط وتسجيل الإجراءات للمستفيدين من خدماتها.

وأشار الدكتور البراك إلى أن هدف الوزارة من تسهيل إجراءات التقديم سواء من خلال تطوير برنامج جدارة في التقديم والتوثيق أو من خلال الآليات المتبعة في خطة التوظيف السنوية الموحدة المحددة في تواريخ معينة استحدثتها الوزارة هذا العام، ليكون الجميع على اطلاع تام ومسبق على الإعلانات الوظيفية، والوصول إلى معدلات متقدمة من السلامة في الترشيح لشغل الوظائف، بكل شفافية ووضوح، حيث بإمكان جميع المتقدمين معرفة نتيجة مفاضلتهم بالدخول على حسابهم في برنامج جدارة كجزء من مبدأ الشفافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*