“مسعف” يحتجز رجل أمن في سيارة الإسعاف ويستولي على هاتفه

“مسعف” يحتجز رجل أمن في سيارة الإسعاف ويستولي على هاتفه
https://www.newsalwatan.com/?p=5651
الزيارات: 169
التعليقات: 0

تلقت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض، بلاغاً فجر اليوم الخميس، من أحد رجال الأمن بمخفر شرطة الحوميات، غرب العاصمة، يفيد باحتجازه من قِبل مسعفي الهلال الأحمر بداخل كابينة الإسعاف الخلفية، بعد مرافقته لموقوف كانت قد طلبت الشرطة نقله لمركز صحي الحوميات، إلا أن المسعف توجّه به لمستشفى ظلم العام 85 كيلومتراً باتجاه الطائف.
وعلمت “سبق” من مصادرها الخاصة أنه عندما طلب رجال الأمن حضور سيارة إسعاف لنقل موقوف لديهم للكشف عليه بمركز صحي الحوميات، وبعد حضور الإسعاف وبه مسعفان اثنان، قاما بنقل الموقوف لداخل سيارة الإسعاف وصعد معه أحد رجال الأمن، ظناً منه أن عملية النقل لمركز صحي الحوميات، إلا أنه عند ملاحظة رجل الأمن أنه اتّجه به لمستشفى ظلم العام، طلب منه العودة للمركز الصحي إلا أنه رفض التوقف، وبعد قطع مسافة 20 كيلومتراً، توقف بجوار الطريق وقام بإنزال المسعف الذي كان برفقة رجل الأمن والموقوف بداخل كابينة الإسعاف الخلفية، وصعد معه في مقدمة الإسعاف.
وبيّنت المصادر أن رجل الأمن اتصل على رقيب المركز وطلب من المسعف أن يحادثه ففوجئ بعدم إرجاع هاتفه له لمنعه من الاتصال، وعند وصول الإسعاف لمستشفى ظلم العام، وتحصل رجل الأمن على هاتفه، قام بإبلاغ العمليات المشتركة بالطائف، التي وجّهت دورية من شرطة ظلم، وحضرت للموقع واطلعت على حيثيات القضية كاملة، بعد مغادرة سيارة الإسعاف وعودتها لمقرها بمركز الحوميات.
فيما أكّدت المصادر أن رجل الأمن قام بإعداد محضر بالواقعة من قِبل مرجعه، ليتم في ضوئه مخاطبة الجهات المختصة والتحقيق في الحادثة الغريبة من نوعها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*