كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي الثاني

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي الثاني
https://www.newsalwatan.com/?p=56371
الزيارات: 99
التعليقات: 0

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول المبدئي الثاني لطالبي الالتحاق بالكلية لدورة الضباط الجامعيين (45) للعام 1436هـ، ودعت الكلية الطلاب المقبولين إلى ضرورة التقيد بالمواعيد والجدول الزمني المحدد للكشف الطبي واختبار الكفايات العام والمقابلات واللياقة البدنية، ولن يتم استقبال أي طالب ما لم يكن حضوره متزامناً مع تاريخ مراجعة الكلية.

وأوضحت أنه سيعقد اختبار الزامي للطلاب المتقدمين على كلية الملك فهد الأمنية في (الكفايات العام) يوم الأحد الموافق 11 / 9 / 1436هـ وسيكون لجميع الطلاب المتقدمين بدون استثناء، وسيتم استبعاد أي طالب لم يؤدي هذا الاختبار، وللتسجيل الرجوع إلى [URL=http://www.qiyas.sa/Pages/default.aspx]رابط المركز الوطني للقياس والتقويم[/URL].

ودعت الكلية إلى ضرورة الالتزام بالموعد المحدد حتى في حالة عدم الانتهاء من تعبئة طلب الالتحاق النهائي على أن يكون تسليمه في وقت لاحق، وضرورة الحضور بالزي الرياضي مع إحضار الصور شخصية حديثة ملونة مكشوف الرأس مع كتابه الأسم خلف الصورة، ومنعت اصطحاب الهاتف الجوال لمقر الكلية.

وطالبت الكلية بإحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية، وثلاث صور لبطاقة الأحوال المدنية، وإحضار دفتر طلب الالتحاق النهائي بعد تعبئة جميع البيانات مع إحضار المرفقات وبرنت الأحوال مع مواعيد الكشف الطبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*