إدارة الهلال تتمسك برغبة الإبقاء على سامي الجابر مدرباً للفريق

إدارة الهلال تتمسك برغبة الإبقاء على سامي الجابر مدرباً للفريق
https://www.newsalwatan.com/?p=5561
الزيارات: 35
التعليقات: 0

أن إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد مازالت متمسكة برغبتها في الإبقاء على مدير الجهاز الفني بفريقها الكروي الأول سامي الجابر لإكمال عقده الممتد حتى نهاية الموسم الرياضي القادم، برغم الضغوط الشرفية التي واجهتها بعد اجتماعها مع بعض أعضاء شرف النادي المؤثرين مساء الاثنين الماضي، والذي أبدى خلاله أغلبية الأعضاء معارضتهم لاستمراره لسنة قادمة، لعدم قناعتهم بالعمل الفني المقدم منه خلال الموسم المنصرم الذي خسر على إثره الفريق ثلاث بطولات متاحة.

في المقابل جاءت رغبة الإدارة الزرقاء في استمرار الجابر استجابة لضغوط جماهيرية مورست عليها مؤخراً، بالإضافة إلى قناعتها المسبقة بضرورة بقائه على هرم الجهاز الفني موسماً آخر، لرغبتها في الاستقرار الفني في الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق تنتظره أدوار حاسمة في بطولة دوري أبطال آسيا مطلع الموسم الرياضي القادم، والتي قدم من خلالها الجابر خلال الدورين السابقين مستويات مقنعة فنياً توحي بقدرة الفريق على المنافسة بقوة على اللقب القاري الهام.

من جانب آخر جرت خلال هذا الأسبوع تحركات شرفية واسعة المستوى يقودها شرفيان بارزان بهدف توفير بديل جاهز للجابر في حال استجابة الإدارة للرغبة الشرفية بالاستغناء عنه، إذ شرعوا في التفاوض مع عدد من المدربين الأوربيين البارزين مبدين استعدادهم لدفع جزء كبير من قيمة التعاقد الفني حال تم الاتفاق عليه.

من جهتها أشارت مصادر مقربة من مدرب الهلال «سامي الجابر» إلى أن الأخير لم يتم إبلاغه بأي رغبة هلالية بالاستغناء عنه؛ بل إنها ذهبت إلى أبعد من ذلك عندما أكدت بأن إدارة النادي طالبته بعدم الالتفات للأخبار التي تؤكد عزمها التخلي عنه.

يذكر بأن إدارة نادي الهلال كانت قد أعلنت بعد اجتماعها مع الشرفيين الاثنين الماضي تأجيلها البت في مستقبل مدرب الفريق الأول، مؤكدة بأنها ستعلن قرارها النهائي حيال ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*