“جرير” تفتح أول معارضها بمدينة حائل

“جرير” تفتح أول معارضها بمدينة حائل
https://www.newsalwatan.com/?p=5481
الزيارات: 165
التعليقات: 0

الوطن نيوز..
افتتحت مكتبة جرير اليوم الخميس الموافق 22/05/2014م فرعها الجديد في مدينة حائل ، ويعد هذا الفرع هو الأول لمكتبة جرير في المنطقة الشمالية والثلاثون في السعودية ، والخامس والثلاثون من إجمالي معارضها داخل وخارج السعـودية .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق الأستاذ/ عبدالكريم العقيل بأن معرض مكتبة جرير الجديد بمدينة حائل يتكون من دورين بمساحة إجمالية قرابة 4000 متر مربع ، ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة ، حيث تحرص إدارة الشركة على تحقيق أهدافها بالوصول إلى كل مستهلك من خلال توفير جميع خدمات ومنتجات المكتبة لكافة المتسوقين .

وأشار العقيل إلى أن هذا المعرض يحتل موقعاً متميزاً بمدينة حائل وهي إحدى المدن الرئيسية ذات الكثافة السكانية المرتفعة ، حيث يقع هذا الفرع على الطريق الدائري بالقرب من جامعة حائل ، حيث سيساهم تشغيل هذا الفرع في تعزيز مبيعات الشركة وبالتالي الاستمرار في نمو أرباح الشركة السنوية مما سينعكس إيجاباً على مساهمي الشركة .

وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يزيد على 25 مليون ريال ، حيث يشتمل المعرض على عدد كبير من منتجات المواد المكتبية والمدرسية والكتب العربية والأجنبية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية والهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر ، حيث يتم تقديم تشكيلة واسعة لأحدث التقنيات العصرية من أفضل الماركات العالمية وبأسعار تنافسية وجدير بالذكر أن الشركة عازمة على الاستمرار في دعم خطط السعودة لديها حيث يمثل الموظفين السعوديين في المعرض الجديد ما نسبته 41% من إجمالي القوى العاملة بالمعرض .

وقد وجه العقيل الدعوة للجميع لزيارة المعرض ، آملاً أن يحوز على رضاهم ،وأكد العقيل أن شركة جرير عازمة – بمشيئة الله – على المضي قدماً في تنفيذ ما أعلنت عنه مسبقاً بافتتاح سبعة فروع جديدة خلال العام الحالي 2014 ، حيث تم بالفعل افتتاح 3 فروع منها وجاري العمل على افتتاح باقي الفروع حسب خطة الشركة وأهدافها للوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين في جميع مدن المملكة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*