آخر الأخبار

50 ألف ريال نقدا من إذاعة مكس إف إم لمستمعيها في أيام رمضان

50 ألف ريال نقدا من إذاعة مكس إف إم لمستمعيها في أيام رمضان
https://wp.me/pcFMNP-7oq5v
الزيارات: 133
التعليقات: 0

توزع إذاعة “مكس إف إم” 50 ألف ريال نقدا لمستمعيها عبر الأثير، خلال أيام شهر رمضان المبارك، عبر مجموعة من المسابقات والبرامج التفاعلية المتنوعة، التي تظهر بثوب مختلف وباسلوب خفيف وسريع تساهم في تسلية الصائمين والترويح عنهم في نهار وليل الشهر الكريم.

وكشف الدكتور محمد ابو الجدايل الرئيس التنفيذي لإذاعة مكس إف إم، عن إطلاق حزمة من البرامج المتنوعة التي تواكب روحانية الشهر المبارك، وأكد أن قائمة برامج الإذاعة تمزج بين المسابقات والمسلسلات والبرامج الثقافية والترفيهية والإجتماعية والتفاعلية والرياضية والدينية، وتقدم جوائز نقدية تصل قيمتها الى ٥٠ الف نقدا من خلال أسئلة تفاعلية وجوائز فورية.
وأشار إلى أن برامج “مكس إف إم” في رمضان تشمل برنامج “بالمقلوب” مع غدير الشهري وعبدالعزيز عبداللطيف، والذي يستمر يوميا من الأحد إلى الخميس ويبدأ من الواحدة ظهرا وحتى الرابعة عصرا، فيما يبدأ برنامج “هاي واي” مع سلطان الشدادي من الرابعة ويستمر يومياً حتى السادسة مساءا، وينطلق برنامج “فوانيس” مع عبدالله الفريدي يومياً من 11 مساءا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

ولفت إلى أن مسابقة القرأن الكريم ستكون من أهم البرامج الجديدة هذا العام ، حيث يحصل كل فائز على 500 ريال نقدا ، من خلال تقيم التلاوة والتجويد الحسن لكتاب الله الكريم ، اضافة إلى مسابقة السنة تحت مسمى “سنن مستقاه” آليتها يطلب من المستمع استنباط السنن النبوية من قصائد الشمائل المحمدية للفوز ب 500 ريال نقدا، ويحصل الفائزون على اجمالي جوائز تصل إلى 50 ألف ريال على مدار الشهر الفضيل.

واشار إلى أن خريطة البرامج الرمضانية للإذاعة اهتمت بالترفيه والفكاهة، حيث تقدم مسلسل إذاعي يعرض يومياً طوال الشهر الكريم بعنوان “كابتن سليمة من الحوادث الأليمة”، ويطرح المسلسل مواقف يومية كوميدية للسائقة سليمة، يهدف إلى أهمية اتخاذ وسائل الأمن والسلامة في القيادة والمركبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*