كأس الملك: القادسية يقصي الأهلي..والتعاون إلى ربع النهائي

كأس الملك: القادسية يقصي الأهلي..والتعاون إلى ربع النهائي
https://www.newsalwatan.com/?p=48491
الزيارات: 33
التعليقات: 0

فجر القادسية مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه الأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بركلات الترجيح 4-2 في اللقاء الذي جرى على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وليلحق به الخسارة الأولى في جميع المسابقات هذا الموسم.

وبعد شوط أول سلبي تمكن المدافع عقيل بلغيث من التقدم للأهلي في الدقيقة (52)، إلا أن القادسية أدرك التعادل سريعا بواسطة ضربة جزاء نفذها نايف البلوي (58)، ليستمر التعادل مسيطرا حتى نهاية الأشواط الإضافية التي تمكن خلالها القادسية من الفوز بعد تسجيله 4 ركلات مقابل ركلتين للأهلي. وسيلاقي القادسية في الدور ربع نهائي الفائز من مواجهة الإتحاد مع الفتح.

وعلى جانب آخر بلغ التعاون الدور ربع نهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد تغلبه على الاتفاق مساء اليوم بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

سجل الهدف الأول للتعاون لاعب الوسط السوري جهاد الحسين في الدقيقة (51)، وعزز المهاجم أحمد التركي التقدم لفريقه بإضافة الهدف الثاني (71) . وبذلك يلاقي التعاون الشباب في دور الـ8 يوم الجمعة 1 مايو المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*