نجلاء الزامل مساعدة لمدير تعليم الرياض

نجلاء الزامل مساعدة لمدير تعليم الرياض
https://www.newsalwatan.com/?p=47911
الزيارات: 129
التعليقات: 0

صدر قرار عزام الدخيّل وزير التعليم بتكليف نجلاء بنت عبدالرحمن الزامل مساعدة لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية – بنات.

وأعربت الزامل عن شكرها لوزير التعليم ولمدير عام تعليم الرياض المكلف محمد المرشد بعد اختيارها وتكليفها بالعمل، وأكدت أن التعليم في المملكة وخاصة تعليم البنات يشهد العديد من التطورات التي تعمل على تقديم أفضل الأساليب العالمية في التعليم مشيرة إلى أهمية الاستفادة من كافة الوسائل الحديثة لتطوير أساليب التعلم في البيئات المدرسية وتطوير أساليب الإشراف وتهيئة الأجواء العلمية المناسبة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.

يذكر أن الدكتورة نجلاء الزامل مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية -بنات، تملك خبرات وظيفية كبيرة حيث تدرجت في العمل التعليمي وعملت معلمة ثم وكيلة مدرسة ثم مشرفة في إدارة التخطيط والتطوير وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في أصول التربية من جامعة الأميرة نورة بتقدير ممتاز والماجستير في أصول التربية من جامعة الملك سعود بتقدير ممتاز والبكالوريوس في تخصص الكيمياء من كلية التربية بالقصيم بتقدير ممتاز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*