«التصويت» يحسم مستقبل سامي مع الهلال

«التصويت» يحسم مستقبل سامي مع الهلال
https://www.newsalwatan.com/?p=4791
الزيارات: 41
التعليقات: 0

كشف مصدر خاص في إدارة الهلال أن الإدارة الزرقاء برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد تعتزم التصويت لاستمرار المدرب سامي الجابر مدرباً للهلال من عدمه في اجتماعها مع أعضاء شرف النادي المقام غداً، مشيراً إلى رغبة الإدارة في الاستقرار الفني في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق تنتظره أدوارا حاسمة في دوري أبطال آسيا مطلع الموسم الرياضي المقبل، ولقناعتها بتحسن عمل المدرب من خلال المستويات والنتائج وتداركه للأخطاء في الفترة الأخيرة.

كما علمت «الجزيرة» أن أغلبية أعضاء شرف النادي المنتظر تصويتهم على القرار يوم غد يقفون ضد استمرار سامي مدرباً، مؤكدين حاجة الفريق لمدير فني أجنبي من ذوي الخبرة الطويلة في المجال التدريبي ليسخر إمكانات لاعبي الفريق الأول الكبيرة – بحسب وجهة نظرهم- لخدمة الزعيم.

يذكر أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد كان قد أعلن بعد مباراة الفريق الأول الأخيرة مع بونيدكور الأوزبكي أن القرار تجاه استمرار سامي من عدمه سيؤخذ بالتشاور مع أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين في اجتماع خاص، مطالباً بأن يكون رأي الإدارة مهماً بحكم قربها من الفريق ومن عمله بشكل خاص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*