مطاردو معلمات «سمرة الدرب» في قبضة الجهات الأمنية

مطاردو معلمات «سمرة الدرب» في قبضة الجهات الأمنية
https://www.newsalwatan.com/?p=45401
الزيارات: 127
التعليقات: 0

كشف الناطق الإعلامي بتعليم صبيا ناصر النهاري للرياض أن الجهات الأمنية بمحافظة الدَّرب تمكنت من التعرف على صاحب السيارة من نوع “كورولا” التي استخدمت في عملية المطاردة التي تعرض لها عدد من معلمات مدرسة سمرة الجد الابتدائية والمتوسطة ظهر أمس أثناء عودتهم إلى مقر سكنهم بمحافظة صامطة، وقد تم القبض عليه وجاري التحقيق معه للوصول إلى بقية المشاركين في عملية المطاردة.

وكان عدداً من معلمات مدرسة “سمرة الجد الابتدائية والمتوسطة” قد تعرضن لعملية مطاردة من قبل خمسة من الشباب كانوا يستقلون سيارة من نوع “كورولا” على طريق عودتهم إلى مقر سكنهم ظهر أمس الثلاثاء، ما تسبب لهن بحالة من الفزع، وكذلك بأضرار طالت مركبتهم تمثلت في كسر زجاج أحد النوافذ بعد رشقهم للمركبة بالحجارة في محاولة لإيقافها وإيذاء المعلمات.

وقد بدأت الجهات الأمنية منذ اللحظة الأولى عملية البحث والتحري للوصول إلى الفاعلين ومنذ تلقيهم البلاغ، فيما أثارت الحادثة استياء أهالي قرية سمرة الجد ومنشبة، كذلك أهالي المعلمات، وذويهن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*