استمرار سامي الجابر مرتبط برأي الأغلبية

استمرار سامي الجابر مرتبط برأي الأغلبية
https://www.newsalwatan.com/?p=4381
الزيارات: 21
التعليقات: 0

امتنع الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال عن الادلاء بأي حديث يتعلق بالشأن الهلالي في الوقت الحالي, مشدداً في نفس الوقت على أن الاجتماع القادم لأعضاء الشرف سيكون مهما وسيصدر فيه قرارات تخص البيت الهلال, مبديا تحفظه على إعلانها, وقال في تصريح خص به (الجزيرة):»نحن لم نجتمع كأعضاء شرف مع إدارة النادي إلا لإصدار قرارات تخص البيت الهلالي».

وحول مايشاع بأن الإدارة لم تدع إلا أعضاء الشرف القريبين منها خاصة وأنها هي من دعت للاجتماع, قال:» هذا الاجتماع دعت له إدارة النادي وهو اجتماع يخصها وليس باجتماع عام كي يحضره جميع أعضاء الشرف, ومع هذا سيدعى له أعضاء شرف كثر ولهم باع طويل في سياسة النادي».

وعرج الأمير بندر على مستوى فريق الهلال خلال هذا الموسم الذي خرج منه خالي الوفاض, حيث قال:»أعتقد بأنه ليس من المصلحة التحدث عن مستوى الهلال خاصة وأنا أعي وأدرك بأن هنالك اجتماعا لأعضاء الشرف سنقرر من خلاله مستقبل الهلال الذي نراه, وفي هذا الاجتماع سنتحدث بكل صدق عن ايجابيات هذا الموسم وعن سلبياته».

ورفض الأمير بندر بن محمد أن يتحدث عمن يتحمل إخفاق الهلال خلال هذا الموسم, حيث قال:»لو تحدثت عن هذا الأمر فسوف أتحدث عن كل شيء, ولكن الوقت هذا ليس وقت الحديث, ومتى قررنا في الاجتماع القادم ستتضح كافة الأمور».

وأشار الرئيس الشرفي بأنه لن يتحدث عن الإدارة وسلبياتها وايجابياتها إلا من خلال اجتماع أعضاء الشرف.

وعن الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر, قال:»كرئيس أعضاء شرف أعرف أن هنالك مقررين في اجتماع أعضاء الشرف وحينما نجتمع سنقرر مايصب في مصلحة الهلال, وحينها سيعرف الجميع رأينا بوضوح, أما الآن فليس من المصلحة العامة الحديث قبل الاجتماع».

وحول مدى قناعته باستمرار سامي الجابر, قال:»المهم رأي الأغلبية, فإن كان الأغلبية ضد قراري فأنا سأقف مع الأغلبية».

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*