الرياض .. استمرار تقلبات الطقس ما بين سحب رعدية وصحو وعوالق ترابية

الرياض .. استمرار تقلبات الطقس ما بين سحب رعدية وصحو وعوالق ترابية
https://www.newsalwatan.com/?p=4351
الزيارات: 87
التعليقات: 0

تشهد العاصمة الرياض هذا الأسبوع استمرار تقلبات الطقس ما بين تكوّن سحب رعدية، يتوقع لها أن تهطل منها زخات خفيفة جداً وأتربة مثارة، فيما من المتوقع أن تشهد الرياض اليوم السبت حالة من الغبار نتيجة تحرك الرياح، فيما ستشهد يومي الأحد والاثنين عوالق ترابية تنشط في الفترة المسائية، ليعود الطقس إلى حالة من الصحو يومي الثلاثاء والأربعاء.

ورغم أن درجات الحرارة العظمى تتراوح ما بين 35 و36 درجة مئوية، وهذه يتم احتسابها في الظل وفي منطقة مفتوحة، إلا أن الطقس سيشهد بإذن الله حالة من بدء ارتفاع الحرارة، حيث قد تبلغ درجة الحرارة 40 درجة وخاصة في ساعات الصباح والظهيرة، حيث يعتبره البعض من الأجواء المرهقة جسدياً ونفسياً يخفف منها هبوب رياح باردة تساهم في انخفاض درجات الحرارة بعد ساعات العصر، حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 22 و 23 درجة مئوية.

ويأتي التحذير الأكثر للمسافرين في المناطق المفتوحة بين المدن في جميع مناطق المملكة من موجات الغبار والعواصف الرملية التي تقلل من مستوى الرؤية، مما يتطلب الحذر وتقليل السرعات والالتزام بترك مسافة كافية بين المركبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*