“موبايلي” الراعي الرئيس للاجتماع العالمي للاتصالات 2014

“موبايلي” الراعي الرئيس للاجتماع العالمي للاتصالات 2014
https://www.newsalwatan.com/?p=3791
الزيارات: 79
التعليقات: 0

ترعى موبايلي رسمياً فعاليات “الاجتماع السنوي العالمي للاتصالات” والذي تنعقد فعالياته حالياً في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتسم مشاركة موبايلي في هذا المحفل العالمي بمزيدٍ من التميز، حيث تتبوأ الشركة منصب الريادة في التجوال الدولي عالمياً في خدمات الجيل الرابع، ما يساهم في إبراز مكانة موبايلي الدولية والإقليمية كأحد المقدمين المتقدمين للخدمات الدولية.

ويعد هذا الاجتماع أكبر تجمع لمقدمي خدمات مبيعات المشغلين الدولية للاتصالات في العالم، حيث يحضره ما يزيد على ستة آلاف مشارك يمثلون حوالي ألف وتسعمائة شركة من أكثر من 140 دولة حول العالم، وتتباين هذه الشركات بين مقدمي خدمات مبيعات المشغلين والنواقل، بالإضافة إلى مصنعي الشبكات حول العالم.

وتشارك “موبايلي” في هذا الاجتماع بغرض الاطلاع على آخر التطورات في خدمات وتكنولوجيا الاتصالات، وتبادل الخبرات مع العديد من المشاركين، إضافة إلى استعراض حضورها الكبير في إبراز العديد من الخدمات الاستراتيجية التي أطلقتها بالتعاون مع مشغلين دوليين مثل خدمات الربط المتقدم، والتجوال الدولي، حيث تشارك بشكل فعّال في الكابلات البرية والبحرية الإقليمية وتمتلك سعات هائلة من البيانات، مما يعزز من تبادل الحركة الهاتفية الدولية وخدمات البيانات والإنترنت.

كما تمتلك “موبايلي” شبكة ألياف ضوئية تعتبر واحدة من أكبر وأحدث الشبكات في المملكة العربية السعودية.

وكانت “موبايلي” قد أعلنت مؤخراً عن توقيع اتفاقية ضمت 17 مشغلاً في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط لبناء وصيانة كابل بحري جديد تمت تسميته (AAE-1)بسعة عالية يربط دول الشرق الأقصى بأوروبا مروراً بالشرق الأوسط وإفريقيا، ويمتد هذا الكابل لمسافة 25 ألف كلم يبدأ من هونج كونج وينتهي في فرنسا حيث سيكون أول كابل بحري يربط الشرق الأقصى بأوروبا بأقل نسبة تأخير ممكنة وسعات نقل عالية تصل إلى أكثر من 40 تيرابت مما سيساهم بشكل كبير في نمو حجم الأعمال في الدول التي يمر بها، حيث سيربط كلاً من هونج كونج وفيتنام وماليزيا وسنغافورة وتايلند والهند وباكستان والمملكة العربية السعودية وعمان والإمارات العربية المتحدة وقطر واليمن وجيبوتي ومصر واليونان وإيطاليا وفرنسا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*