شاب عاطل في تبوك يدير حساباً لمساعدة العاطلين للبحث عن عمل

شاب عاطل في تبوك يدير حساباً لمساعدة العاطلين للبحث عن عمل
https://www.newsalwatan.com/?p=3761
الزيارات: 79
التعليقات: 0

يدير شاب “عاطل عن العمل” في تبوك حساباً على تويتر يقدم من خلاله خدمة البحث عن وظيفة لأهالي المنطقة “مجاناً” ، في الوظائف المتاحة بالشركات الخاصة والوظائف العسكرية والمدنية التي تعلنها الجهات الحكومية.

ومن جانب آخر قال أيمن المسيعري لـــ “الوطن نيوز” : أحمل دبلوم شبكات من الكلية التقنية وشهادة Cisco وشهادة Microsoft، وكنت موظفاً لمدة ثلاث سنوات في إحدى الشركات المشغلة لأحد المشاريع الحكومية ؛ وبعد نهاية عقد الشركة قاموا بفصل جميع الموظفين بما فيهم ” أنا”، لأجد نفسي ضمن العشرات من العاطلين والباحثين عن عمل.

وتابع: “قررت البحث عن عمل آخر وجاءتني فكرة إنشاء حساب في تويتر يهتم بالإعلان عن وظائف الشركات الخاصة في تبوك والوظائف العسكرية، وأقوم ببثها عبر الحساب الذي حمل اسم “وظائف تبوك” لأبحث لنفسي عن وظيفة وللعاطلين في المنطقة.

وأضاف “طورت الفكرة حتى أصبح لديّ قاعدة بيانات حيث قمت بإنشاء مجموعات عديدة تحتوي على أكثر من 3000 رقم جوال أقوم ببث إعلان الوظائف على الوتس اب للباحثين عن العمل “مجاناً”، كما أبث نصائح للباحثين عن العمل ونصائح للموظفين”.

وقال: ساهمت ولله الحمد في إيجاد فرص عمل للعديد من العاطلين في بعض الشركات الخاصة في تبوك ووردتني رسائل شكر من المستفيدين كما تردني العديد من الاستفسارات عن آلية الوظائف وطريقة التقديم عليها.

وأكد المسيعري: “أنني أجد سعادة غامرة في نفسي عندما أجد تعليقاً أو رداً بدعوة طيبة أكون حينها قد حصلت على ما ابتغيه فلعل وعسى أن أفوز بدعوة يتقبلها الله عنده”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*