“مدني الرياض”: ١١ حالة وفاة في حريق ورشة حي بدر

“مدني الرياض”: ١١ حالة وفاة في حريق ورشة حي بدر
https://www.newsalwatan.com/?p=3711
الزيارات: 51
التعليقات: 0

أعلن الدفاع المدني عن وفاة ١١ شخصاً في حادثة الحريق التي اندلعت مساء أمس في ورشة بحي بدر بالرياض.

وقال في بيانه عن الحادثة: “إن عمليات الدفاع المدني بالرياض تلقّت بلاغاً الساعة (22:13) من مساء يوم أمس الاثنين، يفيد باندلاع حريق في ورشة بحي بدر، وتصاعد الأدخنة وألسنة اللهب من مدخل الورشة بكثافة عالية، وباشر الحادث (14) فرقة إطفاء، و(15) وحدة إسناد، و(8) فرق إنقاذ، وفرقة إخلاء، وسيارتا إسعاف، بالإضافة إلى الهلال الأحمر والخدمات المساندة”.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية منطقة الرياض الرائد محمد ملفي الحمادي، أنه وصلت أول فرقة للموقع الساعة (22:19)؛ لتباشر عملها في مكافحة الحريق الذي اندلع في كامل الورشة البالغ مساحتها (600) متر مربع تقريباً؛ حيث عملت فِرَق الإطفاء على إخماد الحريق؛ فيما قامت فِرَق الإنقاذ بالدخول وتمشيط الورشة؛ على الرغم من الكثافة العالية للدخان الذي تسبّب في عدم قدرة المتواجدين على الخروج؛ حيث تم العثور عليهم متوفين، وكان عددهم (11) شخصاً، وقد تم تسليم الحادث لجهة الاختصاص.

وتقدم الدفاع المدني لذوي المتوفين بخالص العزاء وصادق المواساة؛ سائلاً الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وكانت “سبق” قد تابعت الحادث فور وقوعه حيث كشفت المعلومات الأولية تفحم جثث بعض ضحايا الحريق, واكدت مصادر مطلعة لـ”سبق” في حينه عن تسجيل أكثر من ست حالات وفاة في حادثة الحريق، الذي اندلع داخل ورشة للأثاث في حي بدر بالعاصمة الرياض , وذلك قبل ان يؤكد بيان الدفاع المدني ارتفاع عدد الضحايا الى 11 شخص.
[CENTER][IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/053725a5f4dd70.png[/IMG][/CENTER]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*