مانشستر سيتي خطف لقب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي خطف لقب الدوري الإنجليزي
https://www.newsalwatan.com/?p=3291
الزيارات: 39
التعليقات: 0

لعب مانشستر سيتي بهدوء كبير ليقتنص لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لثاني مرة في ثلاث سنوات بعد أن هزم ضيفه وست هام يونايتد بثنائية نظيفة أمس الأحد ليحتفل أنصاره بالتتويج ويكتفي ليفربول بالمركز الثاني.

ولم يكن سيتي بحاجة لأكثر من التعادل لحسم البطولة لكنه انتصر ليختتم الموسم متفوقا بنقطتين على ليفربول الذي لم ينفعه فوزه 2-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد الذي طرد اثنين من لاعبيه. وأطلق لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري تسديدة قوية في الشباك في الدقيقة 39، وأضاف القائد فنسن كومباني الهدف الثاني بلمسة سهلة من أمام المرمى بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني ليسيطر سيتي على اللعب، ويختتم موسما رائعا هو الأول له مع المدرب التشيلي مانويل بليجريني.

وأنهى تشيلسي الموسم في المركز الثالث وهو آخر المراكز المؤهلة مباشرة لدوري أبطال أوروبا بفارق أربع نقاط عن الصدارة بعد فوزه 2-1 خارج أرضه على كارديف سيتي، بينما ضمن أرسنال المشاركة في تصفيات دوري الأبطال بالفوز على مضيفه نوريتش سيتي الذي تأكد هبوطه مع كارديف وفولهام.

وانتصر توتنهام هوتسبير بسهولة على أستون فيلا بثلاثية نظيفة لينهي الموسم في المركز السادس وراء إيفرتون ويتأهل للعب في كأس الأندية الأوروبية الموسم المقبل، وهو ما يعني أن مانشستر يونايتد بطل الموسم الماضي الذي تعادل في مباراته الأخيرة أمس 1-1 مع ساوثامبتون لن يشارك في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*