سمو ولي العهد يكرم موبايلي شريك المسؤولية الاجتماعية لمبادرة «الله يعطيك خيرها»

سمو ولي العهد يكرم موبايلي شريك المسؤولية الاجتماعية لمبادرة «الله يعطيك خيرها»
https://www.newsalwatan.com/?p=3031
الزيارات: 113
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع شركة موبايلي (شريك المسؤولية الاجتماعية) للمبادرة الوطنية للسلامة المرورية «الله يعطيك خيرها» التي تنظمها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وذلك خلال تدشين سموه هذه المبادرة يوم الأربعاء الماضي بمكتبه بمدينة جدة.

وقام الدكتور عقيل العقيل الرئيس التنفيذي الأول للشؤون التنظيمية بشركة موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

وقال الدكتور العقيل إن مشاركة موبايلي في هذه المبادرة الوطنية والتي تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وإيمانًا منها بدور القطاع الخاص نحو المشاركة في مثل هذه الحملات السامية التي تعزز من مستوى الوعي نحو الحد من الحوادث المرورية التي خلفت الكثير من الوفيات والإصابات الخطيرة التي لا زال يعاني أصاحبها منها حتى الآن.

وأكد الدكتور العقيل أن موبايلي منذ انطلاق الحملة وهي تقوم بإرسال الرسائل التوعوية لكافة أفراد المجتمع وذلك لرفع الوعي نحو هذه الظاهرة التي أصبحت تشكل قلقًا للجميع لما تسببه من معاناة اجتماعية واقتصادية.

ونوه الدكتور العقيل إلى أن موبايلي سخرت كافة إمكانياتها المادية والفنية في سبيل دعم أي مبادرة من شأنها تعزيز ثقافة الوعي نحو أي ظاهرة سلبية لتواصل دورها الإيجابي في المجتمع.

وتهدف المبادرة التي ستشمل جميع مناطق المملكة إلى رفع الوعي للتخفيف من ارتفاع الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات. وتأتي مبادرة (يعطيك خيرها) في ظل ارتفاع نسبة الإعاقات الناجمة عن الحوادث المرورية وما تسببه من معاناة لذوي المعوقين، حيث تهدف بشكل رئيس إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب بأهمية اتباع الأنظمة والقوانين المرورية لتجنب الحوادث والتخفيف من نسبة الإعاقات التي تسببها، كما ستسلط الضوء أيضًا على الخسائر الاقتصادية والاجتماعية من جراء الإعاقات الناجمة عن الحوادث ونقل المعاناة الاجتماعية لذوي الإعاقة.

وتعد موبايلي اليوم من الشركاء الداعمين لجمعية الأطفال المعوقين من خلال تواجدها في الكثير من المناسبات التي تنظمها الجمعية سواء من خلال الرعاية لها أو الدعم المادي المباشر، كما حظيت مؤخرًا بتكريم سمو نائب أمير منطقة الرياض لدعمها معرض اختراعات خدمة المعوقين الذي أقيم مؤخرًا بالرياض.

وكانت موبايلي قد دعمت هذه الحملة منذ انطلاقتها وحظيت بتكريم من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أثناء حفل تدشين هذه الحملة مطلع العام الميلادي الحالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*