آخر الأخبار

2500 طالب و طالبة يستفيدون من فعاليات الأسبوع الأول في أندية بيشة الموسمية

2500 طالب و طالبة يستفيدون من فعاليات الأسبوع الأول في أندية بيشة الموسمية
https://wp.me/pcFMNP-7o2y4
الزيارات: 151
التعليقات: 0

استقبلت الأندية الموسمية العشرة التي دشنها مدير التعليم بمحافظة بيشة غرة الأسبوع الماضي ما يقارب من 2500 متردد يوميا يستفيدون من مسارات الأندية الترفيهية و السياحية و الوظيفية و التقنية .
و ينتظر المستفيدون من تلك الأندية انتهاء صلاة التراويح للانطلاق لمقرات تلك الأندية بالمدارس المسكنة فيها , و يستقبل فريق الإشراف المكون من سبعة أعضاء في النادي الطلاب و يتولى الترحيب بهم و توزيعهم على الأنشطة المختلفة .

و توالي تلك الأندية نشر فعالياتها عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة من اللجنة الإعلامية المشرفة على النشاط الإعلامي لتلك الأندية و التي تختار ناديين أسبوعيا من قطاع البنين و البنات للحصول على لقب النادي المتميز إعلاميا و التي حصل عليها هذا الأسبوع ناديا الإخاء بالصبيحي و نادي صناع الإبداع بالمتوسطة الأولى
و يتابع رئيس و مشرفو نشاط الطلاب المكلفين بالإشراف و متابعة عمل تلك الأندية زياراتهم لمقرات الأندية و مشاركة فرق العمل فعالياتهم اليومية . و كذلك فريق الصيانة من شؤون المباني .

الأستاذ سعد سعدي القرني و الأستاذة شريفة القرني منسقا قطاعي البنين و البنات في الفريق التنفيذي المشرف على الأندية الموسمية أفادا بأنه تم تشكيل غرفة عمليات مصغرة عبر الواتسب لمتابعة نشاط تلك الأندية و التواصل مع مديريها و مديراتها و حل ما قد يعترضهم من مشكلات و تقديم كل دعم لها .

من جانبه أوضح المشرف الإعلامي على تلك الأندية أ.إبراهيم الشمراني أنه يتم متابعة كل ما تنشره حسابات الأندية يوميا و نقل أهم ما يرد بها لكافة المستفيدين عبر حسابات إدارة التعليم و المتحدث الرسمي و هناك شراكة ناجحة مع وسائل الإعلام لإبراز فعاليات تلك الأندية حيث تم نشر العديد من التقارير عن نشاطها في الأسبوع الأول .

2

3

4

6

7

8

9

1

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*