رسميا الجبرين نصراوي

رسميا الجبرين نصراوي
https://www.newsalwatan.com/?p=2011
الزيارات: 99
التعليقات: 0

وافقت إدارة نادي الرائد بصورة رسمية على إنتقال اللاعب عبدالعزيز الجبرين إلى صفوف النصر، حيث سيتم التوقيع والإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد إجتماع لأعضاء مجلس الإدارة بالرائد اليوم.

وكان نادي الهلال قد أنسحب من صفقة ضم نجم وسط الرائد “الجبرين” في الساعات الماضية، بعد قرارات لجنة الإحتراف بخصوص تلك القضية، حيث أكت على أن الإتفاقية الموقعة بين ناديي الهلال والرائد والتي لا تحمل توقيع الجبرين غير قانونية وغير ملزمة على اللاعب أو ناديه، وغرمته هو واللاعب وناديي الرائد والنصر، بالإضافة إلى وكيل أعمال اللاعب وإداري الرائد أيضاً.

يذكر أن النصر كان قد طلب ضم لاعب الرائد في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية عبر عضو شرفه سلمان المالك، ولكن الرئيس الأمير فيصل بن تركي قرر تأجيل ذلك لنهاية الموسم الجاري، ولذا فقد سنحت الفرصة بالوقت الحالي لحسم تلك الصفقة رغم دخول الهلال في المنافسة معه على جلب نجم الوسط، ولكنه أكمل إجراءات ضمه بنجاح في النهاية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*