البلطان: قرار إيقافي جائر.. والكأس من نصيبنا

البلطان: قرار إيقافي جائر.. والكأس من نصيبنا
https://www.newsalwatan.com/?p=191
الزيارات: 81
التعليقات: 0

رفض خالد البلطان رئيس نادي الشباب، الحديث عن قرار إيقافه عاماً وتغريمه 300 ألف ريال من لجنة الانضباط على خلفية التصريح الذي اصطلح على تسميته بتصريح “القادح”، وقال بعد تأهل فريق للمباراة النهائية لكأس الملك: “القرار جائر ونحن نعيش فرحة افتتاح ملعب و لا أعتقد أن هذا الموضوع موضوع مساجلات ولي وجهة نظر وعودة وبشكلٍ قد يكون مفاجئاً و لا فرحة ولا تعليق حول ذلك إلا بعد الحدث الرياضي المهم سوف نعلق عليه وسوف نؤجل جميع مشاكلنا إلى ما بعد الحدث الكبير”.

وأضاف: الأهم هو السلام على راعي المباراة والذي يعد شرفاً كبيراً، وخصوصاً أنه يصادف الذكرى التاسعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وافتتاح ملعب رياضي كبير.
وعن رأيه في مواجهتهم أمام الأهلي قال: “ننظر للمنافسة مع الأهلي كدرجة ثانية بعد الافتتاح في ملعب خادم الحرمين الشريفين، وتعودنا أمام الأهلي تقديم مباريات قوية وجيدة”.

وعن رأيه في مشوار فريقه بالبطولة قال: “تجاوزنا الفريق الأميز هذا الموسم بطل الدوري النصر والوصيف الهلال وقابلنا الاتفاق وهبوطه مفاجئ وهو فريق بطل و تاريخي و لا يمكن الاستهانة به فهو يبحث عن سمعة طيبة لزيادة الأندية ويريد الوصول للنهائي وبإذن الله الكأس من نصيبنا”.

وانتقد البلطان أحاديث بعض الإعلاميين وقال: “بعضهم يفتي في قرار إيقافي، والإيقاف هو عن عدم جلوسي في دكة البدلاء وغرفة الملابس وأنا ملتزم بذلك وأتحدث من منطقة المكس زون وسأدعّم فريقي ولن يهز القرار شيئاً فيني”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*