الدكتور العردان في مقابله خاصه مع ممدوح العلوي “الوطن نيوز”

الدكتور العردان في مقابله خاصه مع ممدوح العلوي “الوطن نيوز”
https://www.newsalwatan.com/?p=1871
الزيارات: 219
التعليقات: 0

[B][SIZE=4]الوطن نيوز التقت بالدكتور بدر العردان مدير عام املاك جامعة حائل والمدير العام للادارة العامة للحركة والنقل في جامعة حائل في مقابله خاصة ( للوطن نيوز ) ، حيث تحدث الدكتور بدر العردان عن شكره وامتنانه اولا للقيادة الرشيدة وولاة الامر متمثلة بالمليك الغالي عبدالله ابن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد حفظهم الله .
– بعد السؤال للدكتور العردان عن القضية التي اهتم بها الاعلام والمجتمع السعودي اخيرا قضية الدية 30 مليون ، اجاب العردان :
اولا احب اشكر صاحب السمو الامير / متعب بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود امير منطقة الجوف على مساعية الطيبة التي خدمة القضية منذو البداية والذي تم التنازل على يديه مقابل الدية حفظه الله وايده على عمل الصالحات ، وهذا ليس مستغرب على ولاة امرنا .
ومن ثم اعرب العردان عن امتنانه وخالص الموده الى ادارة قناة الاصايل التي اهتمت بالقضية متمثله بالاستاذ القدير / عبدالله المايز والشكر موصول الى الجميع دون استثناء جميع من دعم الحملة بالمال وبالدعاء .
وعن سؤال ( الوطن نيوز ) عن القضية الاخرى لسجين اخر وماهي الاليه المتبعه اجاب العردان بأن الحملة سوف تقوم مشابهه لحملة السجين ياسر وفق الانظمه المتبعه وصرح العردان عن انتهاء المبلغ واكتمال الدية عن ياسر وان المبالغ الفائضه سوف تحول وفق النظام مع اتفاق اماره منطقه الجوف وتحويل المبلغ الى القضية الاخرى .
وبكلمة اخيرة ثمن الدكتور بدر العردان لصحيفة ( الوطن نيوز ) لمتابعتها القضية على مستوى المملكة والشكر موصول لرئيس تحريرها المحامي / ممدوح خلف الشمري.[/SIZE][/B]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ٠
    محمد الجنيدي_ قطر

    كفيت ووفيت يابوخلف جهود جباره واهتمام برفعة شأن الصحيفه وبارك الله فيك يالعردان

%d مدونون معجبون بهذه: