بلدية تيماء زراعة 49 الف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة

بلدية تيماء زراعة 49 الف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة
https://www.newsalwatan.com/?p=109246922
الزيارات: 230
التعليقات: 0

تواصل بلدية محافظة تيماء أعمال زراعة المسطحات الخضراء في طرق الملك عبدالعزيز والملك فيصل والامير فهد بن سلطان بمحافظة تيماء، بهدف رفع مستوى وتجميل المناظر البصرية.
وأوضح رئيس بلدية اامحافظة المهندس سلامه بن هليل البلوي أن الإدارة العامه للصيانه والحدائق والتشجير وضعت برنامج عمل للتطوير والتحسين لأعمال التشجير المتنوعة وزيادة المسطحات الخضراء وتقديم مستوى صيانة عالي للأعمال الزراعية في كافة المواقع في المحافظة .
وبين أن الإدارة العامه للصيانه والحدائق  والتشجير تواصل أعمال زراعة المسطحات الخضراء في طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز  بمساحة ٢١٤٥٥ م٢ وكذلك في طريق الامير فهد بن سلطان ١٠٢٩٠ م٢ وطريق الملك عبدالعزيز  بمساحة ١٧٦٢٩ م٢   لرفع مستوي التحسين والعمل على إزالة التشوه البصري بناءا علي توجيهات امين منطقه تبوك المهندس درويش المحفوظ
وأهاب المهندس البلوي بالجميع المحافظة على تلك المنجزات من العبث لينعم بها الجميع، مشيراً إلى أن البلدية تتابع إصلاح التلفيات أولاً بأول، لكنها تأمل من الجميع المساهمة في المحافظة عليها.
يذكر  أن مشتل البلدية ينتج أكثر من ٣٢٠٠٠٠ زهرة وشتلة متنوعة سنويا، مقسمة على الموسمين الشتوي والصيفي، في إطار الخطط المعدة لتجميل الشوارع العامة وزيادة الرقعة الخضراء ومساحة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء في المحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*