بلدية مدينة الروضة تكثف جولاتها الرقابية على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية

بلدية مدينة الروضة تكثف جولاتها الرقابية على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية
https://www.newsalwatan.com/?p=109246623
الزيارات: 233
التعليقات: 0

كثفت بلدية مدينة الروضة جولاتها الرقابية على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، من خلال عمل الفرق الرقابية الصباحية والمسائية بإدارة صحة البيئة بالبلدية.

وقامت بتنفيذ جولات رقابية تفتيشية مكثفة على محلات الصحة العامة، وتم التأكد من تطبيق التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية، وتوعية المطاعم بضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة والتعاون في تطبيقها، ومصادرة المواد الفاسدة وتغريم المخالفين ورفع مستوى تطبيق البرتوكولات الوقائية لحماية المواطنين والمقيمين من فايروس كورونا.

وأوضح رئيس البلدية المهندس أحمد الدبيان أنه لن يتم التهاون وستطبق اللوائح والأنظمة وفرض العقوبات والمخالفات بحق المخالفين.

وبيّن أن البروتوكول الوقائي للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لوزارة الشؤون البلدية والقروية للمحلات التجارية هو الالتزام بارتداء الكمامات، ووضع ملصقات أرضية مرئية لتنظيم طوابير الانتظار في الأماكن المزدحمة لضمان وجود مسافة بين الزوار، وتطهير المرافق وجميع الأسطح التي يلمسها الموظفون أو العملاء كل ساعتين، وتطهير سلال التسوق بعد كل استخدام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*