خلال تدشين مشاريع بشركة دواجن الوطنية ..

سمو أمير القصيم وبحضور وزير البيئة والمياه والزراعة : شركة دواجن الوطنية مفخرة وترتقي بالمنتج الوطني للعالمية

سمو أمير القصيم وبحضور وزير البيئة والمياه والزراعة : شركة دواجن الوطنية مفخرة وترتقي بالمنتج الوطني للعالمية
https://www.newsalwatan.com/?p=109246554
الزيارات: 141
التعليقات: 0

وصف صاحب السمو الملكي الاخير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم ، جهود و مشاريع شركة دواجن الوطنية ، بأنها مفخرة للجميع وأمن عذائي ، و ترتقي بالمنتج الوطني الى المستوى العالمي .
واشار سمو أمير القصيم بأن ما شاهده في شركة دواجن الوطنية من انجازات في توطين الوظائف للعنصر النسائي ، وجاهزية في المختبرات تدل على الدقة في العمل و المهنية ، والمنتج عال المستوى وعال الدقة وتأكيدًا على أن من يديرها هم ابناء الوطن، بجهود الشيخ سليمان الراجحي وجميع منسوبي الشركة.
جاء ذلك بعد ان دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم الاثنين ، عدد من المشاريع بشركة دواجن الوطنية ، بحضور معالي وزير البيئة والزراعة والمياه الدكتور عبدالرحمن الفضلي ، و وكيل امارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان والشيخ سليمان الراجحي رئيس مجلس ادارة شركة دواجن الوطنية وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وخلال الزيارة افتتح سمو امير القصيم مصنع إنتاج لحوم الدواجن في مقر شركة على مساحة 30 ألف م2، و طاقة إنتاج من اللحوم المصنعة 120 طنًا يوميًا، الذي يهدف الى تعزيز الأمن الغذائي ، واستمع سموه الى شرح من الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور محمد الراجحي خلال جولته على المصنع عن الطاقة الاستيعابية وحجم الوظائف التي اتاحتها الشركة لابناء وبنات الوطن من خلال هذا المشروع .
كما زار سموه المختبرات المركزية للشركة وشاهد الية العمل بالمختبرات والفحوصات الدقيقة للعينات المختبرية.
كما دشن سمو امير القصيم المرحلة الثانية من توسعة مشروع جدود الوطنية 2021 امتدادًا لإسهامات الشركة لتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي الوطني, وسيسهم في رفع الطاقة الاستيعابية 100٪ ، والتصدير الى عدة دول بالعالم .
من جانبه قدم معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي شكره لسمو امير القصيم وللقائمين على مشاريع شركة دواجن الوطنية التي سوف تساهم في تحقيق استراتيجية الامن الغذائي ، بالإضافة الى خلق فرصة عمل للشباب والشابات ، مشيرا الى ان الشركة لديها سلاسل امداد اكثر موثوقية متمنيا التوفيق والازدهار لمثل هذه الشركات.

رافق سموه وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان, ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون الزراعة المهندس أحمد العيادة, ووكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للثروة الحيوانية الدكتور حمد البطشان, ورئيس المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي الدكتور خالد عبدالقادر, والمشرف العام على فروع الوزارة في القطاع الشمالي المهندس سلمان الصوينع, والمشرف العام على فروع القطاع الشمالي للمياه المهندس رائد الراشد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*