أعضاء جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بالطائف يعثرون على الفتاة المفقودة في وقت وجيز

أعضاء جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بالطائف يعثرون على الفتاة المفقودة في وقت وجيز
https://www.newsalwatan.com/?p=109245880
الزيارات: 269
التعليقات: 0

تمكن فريق جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بمحافظة الطائف من العثور على الفتاة المفقودة ، والتي تبلغ من العمر ١١ عاماً ، وتسليمها لذويها في وقت وجيز .

حيث عبر أحد أقارب المفقودة عن فرحته وسعادته بالعثور على الفتاة ، وهذا الفضل يعود بعد الله سبحانه وتعالى ثم بفضل أبطال جمعية ساعد للبحث والإنقاذ .

من جانبه ذكر مشرف البحث البري بجمعية ساعد للبحث والإنقاذ الكابتن : جلال الشريف إنه تم إبلاغنا من قبل عمليات جمعية ساعد للبحث والإنقاذ عن وجود فتاة مفقودة في محافظة الطائف والتي تبلغ من العمر ١١عاما ، وعلى الفور تم اللقاء بأحد أقارب المفقودة واتجهنا إلى مركز الشرطة لاستلام خطاب البحث بإسم الجمعية ، وتم مباشرة الحالة من قبل مشرف البحث البري بالجمعية ، والكابتن : مصطفى مظفر ، والكابتن : مشاري العصيمي ، والكابتن : عبد الرحمن الشهري والقيام بعملية البحث عن الفتاة المفقودة ، وتم بحمد لله العثور على الفتاة وهي بصحة جيدة ، وتم التعرف عليها من قبل ذويها .

من جانبه عبر مشرف البحث البري عن شكره وتقديره لعمليات جمعية ساعد للبحث والإنقاذ لسرعة تمرير البلاغ والمتابعة والشكر موصول لكل أفراد الجمعية المشاركين في عملية البحث .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*