موارد حائل تنفذ 31282 زيارة تفتيشية وترصد 1782 مخالفة في عام 2020 وتكرم المفتشين والمفتشات المتميزين

موارد حائل تنفذ 31282 زيارة تفتيشية وترصد 1782 مخالفة في عام 2020 وتكرم المفتشين والمفتشات المتميزين
https://www.newsalwatan.com/?p=109245861
الزيارات: 176
التعليقات: 0

نفذت فرق التفتيش التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل خلال عام 2020 م 31282 زيارة تفتيشية على المنشآت التجارية في مواقع متفرقة لمتابعة مدى التزام اصحاب الأعمال بتطبيق قرارات الوزارة المنظمة لسوق العمل.
وأسفرت الزيارات التفتيشية عن رصد مايقارب من 7215 إنذار و 1782 مخالفة لنظام العمل ولوائحه التنفيذية وتم اتخاذ اللازم حيالها.
يُشار إلى أن هذه الزيارات تتم بشكل متواصل وفق جدولة إدارة التفتيش بالمنطقة والبلاغات الواردة عبر تطبيق «معاً للرصد» المتاح عبر الهواتف الذكية، أو بالاتصال على الهاتف الموحد 19911.

الى ذلك كرم مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة حائل فريح العياد بحضور مدير إدارة التفتيش سعود دبي الشمري عدد من المفتشين والمفتشات المتميزين في إدارة التفتيش بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، تقديرا للجهود المبذولة وأدائهم المميز .
أشاد خلاله مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة : إن المفتشين والمفتشات هم سفراء الوزارة، فهم لا يمثلون أنفسهم ولكنهم يمثلون معالي الوزير، وهم مؤتمنون على مصالح الناس، والتعامل الاحترافي من قبل المفتشين مع أصحاب الأعمال ويأتي التكريم كتتويج لنجاحات متواصلة وجهود مخلصة من جميع منسوبي الفرع بفضل الله ثم عمل الفريق الواحد، بناء على مؤشراتهم الأدائية، في الميدان والعمل في مجالات التوطين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*