أشار إلى أن ماقدمه العثيم يُعد من النماذج المضيئة في مجتمعنا ولله الحمد الذين يستحقون منا كل الدعم والإشادة..

أمير القصيم يكرم رجل الأعمال عبدالله العثيم لدعمه جمعية الأيتام “فلذاتنا” وجمعية الدعوة بالمذنب بأكثر من مليوني ريال

أمير القصيم يكرم رجل الأعمال عبدالله العثيم لدعمه جمعية الأيتام “فلذاتنا” وجمعية الدعوة بالمذنب بأكثر من مليوني ريال
https://www.newsalwatan.com/?p=109245534
الزيارات: 179
التعليقات: 0

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه بالإمارة اليوم ، رجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم لمساهمته ودعمه المستمر للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “فلذاتنا” ، وجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة المذنب ، بأكثر من مليوني ريال.
وأعرب سموه عن شكره للمبادرات الخيرية والاجتماعية المتواصلة من أبناء الوطن والمنطقة ، مشيراً إلى أن ماقدمه العثيم يُعد من النماذج المضيئة في مجتمعنا ولله الحمد الذين يستحقون منا كل الدعم والإشادة لأنهم بالفعل ممن يحتذى بهم ، منوهاً سموه بدعم عبدالله العثيم المستمر وإسهاماته المستمرة لجميع الأعمال الخيرية والإنسانية والخدمية بالمنطقة ، سائلاً الله له التوفيق والسداد وأن يجعل ماقدمه في موازين حسناته.
وعبر رجل الأعمال عبدالله العثيم من جانبه ، عن شكره وتقديره لسموه على هذا التكريم واللقاء ، مشيراً إلى أن ماقدمه هو بتوفيق من الله أولا ثم من الدعم السخي الذي نلقاه من حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – ، سائلاً الله للجميع التوفيق والسداد.
حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية الدكتور فهد المطلق ، ومحافظ المذنب عبدالرحمن السديس ، ورئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد بالمذنب صالح العليوي ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأبناء جمعية فلذاتنا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*