معالي وزير التجارة يصدر قراراً بتعيين أعضاء مجلس غرفة القصيم

معالي وزير التجارة يصدر قراراً بتعيين أعضاء مجلس غرفة القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109245394
الزيارات: 300
التعليقات: 0

صدر قرار معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي بتعيين كلٍ من الأستاذ: عبد العزيز بن عبد الله الحميد، والدكتور: سليمان بن عبد الله المهنا أباالخيل، والأستاذ: عبد الله بن متعب النومسي، والأستاذة: سهام بنت صالح القفاري أعضاءً في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم في دورته الثانية عشرة لمدة أربع سنوات من عام 1442 هـ إلى 1446هـ.
وبهذا التعيين يكتمل النصاب القانوني لأعضاء مجلس إدارة الغرفة بعدد إثناء عشر عضواً، كما أنه لأول مرة في تاريخ غرفة القصيم تدخل المرأة عضواً في مجلس إدارتها، حيث ثمنت القفاري لمعالي الوزير على هذه الثقة الكريمة بها وبزملائها لما فيه رفعة هذا الوطن وازدهاره.
وكانت الوزارة أعلنت الأسبوع الماضي أسماء الأعضاء الفائزين في الانتخابات التي جرت مؤخرا وعددهم ثمانية عضواً لفئتي التجار والصناع.
ويشكل مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم اضافة الى المعينين من قبل وزير التجارة كلا من الأستاذ: ممدوح الحربي، والأستاذ: سليمان المقبل، والأستاذ: محمد العجلان، والأستاذ: صالح القصير من فئة التجار.
واشتملت قائمة الصناع على كل من: الأستاذ: صالح العريفي، والأستاذ: عمر المشيقح، والأستاذ: صالح الفلاج، والأستاذ: علي المقبل.
وأعربت الأمانة العامة في الغرفة عن تمنياتها للأعضاء جميعاً بالتوفيق ومزيداً من العطاء والإنجاز لخدمة قطاع المال والأعمال وبذل الجهد والمساهمة الفعالة في عملية التنمية الشاملة لخدمة هذا الوطن الغالي وتحقيق الأهداف المنشودة بمشيئة الله بالإضافة إلى ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية التنموية التي تضطلع بها الغرفة لتعزيز مساهمتها الفعالة التي لها أثر كبير على تنمية المجتمع والبيئة والاقتصاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*