استمر لمدة 4 أيام بواقع 8 ساعات تدريبية

غرفة القصيم تنظم برنامج (الإدارة المكتبية) لمنسوبي الأمن العام بالمملكة

غرفة القصيم تنظم برنامج (الإدارة المكتبية) لمنسوبي الأمن العام بالمملكة
https://www.newsalwatan.com/?p=109245393
الزيارات: 216
التعليقات: 0

نظمت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم برنامجاً تدريبياً بعنوان (الإدارة المكتبية) والذي استفاد منه 500 متدرب من منسوبي الأمن العام كافة بعموم المملكة استمر لمدة أربعة أيام عبر الاتصال المرئي (عن بعد) بواقع 8 ساعات تدريبية، للمدرب عبد الله الهذلول.
مدير إدارة التدريب بالغرفة الأستاذ: سعود أباالخيل أكد أن تنظيم هذا البرنامج يأتي استشعاراً برسالة الغرفة وأهمية دورها في تقديم برامج مبتكرة ومؤثرة ومتجددة وغير ربحية، من أجل دعم وتنمية الوطن وأبنائه وتعزيز مسيرة الغرفة المجتمعية، ومن باب رؤيتها في المساهمة بالبرامج الاجتماعية للمواطنين والمشاركة في البناء الاجتماعي وتقديم العون لكافة أبناء المجتمع بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة.
مبيناً أن مثل هذا البرنامج يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية في الغرفة التي تدعم فئات مختلفة من المجتمع بتوفير الفرص التعليمية والتدريبية للمستفيدين ودعمهم لبناء مستقبل أكثر إشراقاً وأماناً في حياتهم، كما أن تقديم هذا البرنامج ما هو الا ترسيخ لثقافة المسؤولية الاجتماعية التنموية التي تضطلع بها الغرفة لتعزيز مساهمتها الفعالة التي لها أثر على تنمية المجتمع والبيئة والاقتصاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*