أشاد بالعمل التكاملي لرئيس وأعضاء المجلس الذي أسهم في تميز مخرجاتها خلال الفترة الماضية..

سمو الأمير فيصل بن مشعل يشيد بجهود ومبادرات غرفة القصيم

سمو الأمير فيصل بن مشعل يشيد بجهود ومبادرات غرفة القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109245236
الزيارات: 164
التعليقات: 0

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية الجهود التي تقوم بها الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ، التي تأتي تكاملاً وتناغماً مع الجهات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث ، مشيراً إلى أن الغرفة كان لها حضوراً مميزاً خلال جائحة كورونا ، من خلال إطلاق عدد من المبادرات التي أسهمت في تخفيف الآثار الاقتصادية والاجتماعية للمتأثرين من الجائحة .
وأشاد سمو أمير القصيم أن العمل التكاملي لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس ومنسوبي الغرفة أسهم في تميز مخرجاتها خلال الفترة الماضية ، وإيجاد عمل مؤسسي منظم يعزز من أدوار الغرفة لخدمة المستفيدين برامجها ، مقدماً شكره الجزيل لأعضاء المجلس على جهودهم المبذولة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقصيم عبدالعزيز الحميد ، ونائب رئيس مجلس الإدارة إبراهيم الزويد ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وتسلّم سمو الأمير فيصل بن مشعل خلال اللقاء التقرير السنوي للغرفة التجارية بالقصيم من الأمين العام للغرفة محمد الحنايا ، مستمعاً عن ما تحقق من إنجازات للغرفة التجارية بالمنطقة خلال العام المالي 2020م , وأبرز الخطط والأنشطة التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة ، وتطلعات الغرفة لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*